ارشيف الأخبار

الجامعة تبحث سبل التعاون مع شركة "سيسكو"

الخميس, أكتوبر 27, 2016
الجامعة تبحث سبل التعاون مع شركة

التقى صباح اليوم الدكتور عبد الحق النعيمي، نائب مدير جامعة عجمان للتطوير والاتصال، الأستاذة مونيك مورو، مديرة التكنولوجيا التنفيذية في قطاع الهندسة بشركة سيسكو العالمية- سويسرا، واستعرضوا خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون بين الجامعة كمؤسسة أكاديمية رائدة في الدولة مع شركة سيسكو الأولى عالميا في مجال المعدات الشبكية.

حضر اللقاء الدكتور فهر حياتي، عميد كلية الهندسة، والدكتور محمد الشامي، عميد كلية إدارة الأعمال، والدكتور هارون الريالات، عميد كلية تكنولوجيا المعلومات، والمهندسة تزيين شريف. وتم خلال اللقاء مناقشة أثر التكنولوجيا الحديثة على الحياة، واختلاف هذا الأثر باختلاف الثقافات المختلفة التي تنحدر منها الشعوب في مختلف أنحاء العالم.

وجرى خلال اللقاء التطرق إلى أهمية السعادة في الحياة العملية، وسبل تحقيقها وضرورة المحافظة عليها للحفاظ على المستوى المطلوب من الإنجاز والكفاءة المهنية. واستعرضت الأستاذة مونيك مورو خبرتها العملية المنبثقة عن التجارب الشخصية التي عاشتها والثقافات المتنوعة التي تعاملت معها بالإضافة إلى دعم هذه الخبرة والتجارب بالبحوث والكتب المتخصصة في المجال.

وتجولت الأستاذة مورو في مرافق الجامعة وكلياتها وأقسامها، والتقت بمجموعة من أعضاء هيئة التدريس في هذه الكليات وبحضور الطلبة الذين انتهزوا الفرصة للحديث معها والاستفادة من خبرتها.

يذكر أن "سيسكو" هي شركة أمريكية، تعتبر الأولى عالمياً في مجال المعدات الشبكية، واستفادت من طفرة الإنترنت لتصبح إحدى أضخم الشركات في مجال تقنية المعلومات.