ارشيف الأخبار

تكريم أكاديمية من الجامعة خلال مؤتمر "إبداعات عربية"

الخميس, مارس 09, 2017
تكريم أكاديمية من الجامعة خلال مؤتمر

كرّم معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس أمناء جامعة حمدان بن محمد الذكية، الأستاذة آلاء العامري، المحاضرة في وحدة الدراسات العامة في جامعة عجمان، ومنحها جائزة "كونتي للبحوث في فكر النظم والقدرة المؤسسية" وذلك عن الدراسة النوعية التي أجرتها بعنوان "دراسة استكشافية لاستخدام تطبيقات الهواتف النقالة وآثارها على العمليات الداخلية للمؤسّسات الصحية والمستشفيات في دولة الإمارات العربية المتّحدة".

هذا وقد تم التكريم خلال فعاليات الدورة العاشرة من المؤتمر السنوي (إبداعات عربية) والذي أقيم هذا العام تحت شعار "الابتكار وريادة الأعمال: محرّكات الاستدامة". حيث شهد المؤتمر سلسلة من الفعاليات والجلسات النقاشية التي تهدف إلى الوقوف على أفضل الممارسات لدفع عجلة الابتكار والتطوير المستمر في مختلف القطاعات الحيوية بالعالم العربي.

وقد شارك في فعاليات المؤتمر، الذي أقيم برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي الرئيس الأعلى لـ "جامعة حمدان بن محمد الذكية"، كوكبة كبيرة من كبار الشخصيات الحكومية والمسؤولين وصنّاع القرار والأكاديميين والباحثين والإعلاميين وممثّلي المنظمات الدولية من مختلف أنحاء المنطقة والعالم.