ارشيف الأخبار

صندوق الخريجين يدعم 352 خريجا وخريجة

الاثنين, نوفمبر 27, 2017
صندوق الخريجين يدعم 352 خريجا وخريجة

منذ انطلاقه في رمضان الماضي، استطاع صندوق الخريجين في جامعة عجمان أن يقدم الدعم المادي إلى "352" خريجا وخريجة من مختلف الكليات في الجامعة، كانوا قد أنهو مسيرتهم التعليمية وحالت ظروفهم المالية دون استلام شهادتهم.

واستطاع الصندوق أن يحصل على الدعم من عدد من المؤسسات والجهات التي تؤمن بأهمية دعم طلبة العلم كونهم الاستثمار المستدام في الثروة الإنسانية. وقد بلغت المساهمات التي استقبلها الصندوق حوالي 4 ملايين درهم، قدمتها عدة جهات ومؤسسات منها بنك دبي الإسلامي، وبنك نور، ومصرف عجمان، ومصرف الإمارات الإسلامي، وغرفة عجمان، وهيئة الأعمال الخيرية، وجمعية بيت الخير، بالإضافة على عدد من فاعلي الخير. وقد أقامت الجامعة حفلا كرمت فيه هذه الجهات تقديرا لمساهمتهم في دعم صندوق الخريجين.

وجدير بالذكر أن إطلاق الجامعة لصندوق الخريجين يأتي حرصا منها على تعزيز دورها ومسؤوليتها المجتمعية في دعم العلم وطلبته، حيث كان للصندوق دور كبير في دعم خريجين الجامعة المعسرين ومساعدتهم في الحصول على شهاداتهم واللحاق بزملائهم في الولوج إلى سوق العمل كل حسب اختصاصه. علما أن صندوق الخريجين قد أطلق مبادرة "زرع الخير" الرامية إلى إطلاق أسماء الأحبة على أشجار الجامعة لقاء مبلغ يذهب لصالح الصندوق.