ارشيف الأخبار

جامعة عجمان توقع اتفاقيات تعاون مع مؤسسات طبية

Saturday, مارس 18, 2017
جامعة عجمان توقع اتفاقيات تعاون مع مؤسسات طبية

وقعت جامعة عجمان اتفاقيتي تعاون مع كل من مدينة الشيخ خليفة الطبية بعجمان، ومستشفى أمينة بعجمان وذلك بهدف فتح أبواب هذه المؤسسات الطبية لطلبة كلية الطب البشري، المزمع إطلاقها في جامعة عجمان في المستقبل القريب، ولإنجاز التدريب العملي خلال سنواتهم الدراسية في الجامعة.

كما تهدف الاتفاقيات إلى تبادل الخبرات بين كل من الجامعة كمؤسسة أكاديمية ومدينة خليفة الطبية في عجمان ومستشفى أمينة، بالإضافة إلى الحفاظ على ديمومة التواصل بما يصب في الفائدة العلمية بشقيها النظري والعملي للطلبة.

هذا وتسعى الجامعة من خلال هذه الاتفاقيات إلى التأكيد على دورها البنّاء في دولة الإمارات والمنطقة للنهوض بمستوى البحث العلمي، كما أكدت المؤسسات الطبية أنها ومن خلال هذا الاتفاق ستعمل على إنشاء قنوات التواصل العلمية بين المؤسسات الطبية والمؤسسات التعليمية بما يؤدي بالارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والذي يفضي إلى توفير أعلى مستويات التميز في العلاج الطبي.

وقد وقع الاتفاقيات عن جامعة عجمان الدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة، أما عن مدينة الشيخ خليفة الطبية الدكتور باربو فريدن، المدير التنفيذي لها، وعن مستشفى أمينة الدكتور مارك ريملير، مدير مستشفى أمينة في عجمان والرئيس التنفيذي للعمليات في الإمارات الشمالية.

وحضر توقيع الاتفاقيات كل من الدكتور محمد نصر، نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور سالم أبو فناس، عميد كلية طب الأسنان.