ارشيف الأخبار

طالبات قسم المحاسبة يشاركن في الملتقى الثالث للرخص التجارية

Saturday, مارس 04, 2017
طالبات قسم المحاسبة يشاركن في الملتقى الثالث للرخص التجارية

شاركت مجموعة من طالبات قسم المحاسبة في كلية إدارة الاعمال بجامعة عجمان في فعاليات الملتقى الثالث للرخص الاقتصادية الذي عقد مؤخرا في أحدا فنادق إمارة عجمان.

جاءت المشاركة بدعوة من الدكتورة آمنة خليفة، رئيسة مجلس سيدات عجمان، وأشرفت على المشاركة كل من الدكتورة ليليان غياث الدين، رئيسة قسم المحاسبة، والدكتورة ريما الشيشكلي، من قسم إدارة الأعمال.

وقد شهد الملتقى مناقشة الرخص الاقتصادية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، كما اطلعت الطالبات على الخدمات التي يقدمها مجلس السيدات لدعم مثل هذه المشاريع، وخصوصا المشاريع المنزلية، وكما استعرض الملتقى القوانين والتعليمات المناطة بهذه المبادرات، ومن هذه المبادرات معرض بدايات الذى ينظمه المجلس سنويا، والبرنامج التدريبي لمجلس سيدات عجمان، بالإضافة إلى الدعم الذى يقدمه صندوق خليفة للمشاريع انطلاقا من رؤية غرفة عجمان، وبتشجيع متواصل من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى  حاكم عجمان، حفظه الله ورعاه.

وقد وجهت الدكتورة آمنة الدعوة للطالبات وحثتهم على المشاركة في ملتقى رائدات ورواد الأعمال 2017، والتقديم لجائزة أفضل مشروع والذي سوف يقام بتاريخ 8 مارس 2017.