ارشيف الأخبار

كلية إدارة الأعمال تطلق سلسلة من المبادرات احتفاءً بـ "عام الخير"

الأربعاء, يونيو 07, 2017
كلية إدارة الأعمال تطلق سلسلة من المبادرات احتفاءً بـ

نظمت كلية إدارة الأعمال بجامعة عجمان حملة واسعة تضمنت سلسلة من الأنشطة والمبادرات الإنسانية بمشاركة طلاب وطالبات الكلية بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس على حد سواء، وذلك استجابة لإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، عام 2017 في دولة الإمارات عاما للخير تعزيزا لثقافة الخدمة المجتمعية وتوطيدا لروح التطوع والولاء لدولة الامارات.

ومن أبرز الأنشطة والمبادرات التي نظمتها الكلية، زيارة إلى وزراة تنمية المجتمع ولقاء الأيتام وتقديم الهدايا لهم في إمارتي عجمان والشارقة، وزيارة مركز أولادنا لذوي الإعاقة "أصحاب الهمم" في إمارة الشارقة، وزيارة نادي عجمان لذوي الاحتياجات الخاصة والمساهمة في إطلاق حملة للتبرع لهم نظمها الطلبة.

كما تضمنت الحملة مبادرة تقديم الطعام للعمال في مواقع البناء وأماكن سكن العمال في إمارة عجمان، وتنظيم حملة "عمال يقرؤون" وتم من خللها توزيع الكتب التعليمية كهدايا على العمال في جامعة عجمان، بالإضافة إلى حملة للتبرع بأدوات العناية الشخصية للعمال، وحملة تنظيف بعض المناطق إمارة عجمان.

هذا وقد استمرت الحملة بمختلف مبادراتها وأنشطتها على مدى شهر كامل، وشهدت إقبالا لافتا من طلاب وطالبات الكلية للمشاركة في مختلف الأنشطة، وهذا إن دل على شيء، فإنما دل على الحس المجتمعي العالي الذي يتمتع به طلبة الجامعة، وعلى شعورهم بالمسؤولية تجاه مختلف شرائح المجتمع.