ارشيف الأخبار

جامعة عجمان ترعى قمة عجمان للمسؤولية المجتمعية

Saturday, يناير 27, 2018
جامعة عجمان ترعى قمة عجمان للمسؤولية المجتمعية

شاركت جامعة عجمان في المؤتمر الصحفي الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة عجمان، والذي عقد للإعلان عن "قمة عجمان للمسؤولية المجتمعية 2018" والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 يناير، بمشاركة واسعة من كبار المسؤولين الحكوميين، على رأسهم معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد ومعالي حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع.

كما تشهد القمة مشاركة عدد من الشركات العاملة في دولة الامارات، وعدد من الخبراء في مجال المسؤولية المجتمعية من القطاعين الخاص والنفع العام.

مثلت الجامعة في المؤتمر الصحفي الأستاذة نور الشاغوري، مسؤولة الخدمة المجتمعية، والتي تقدمت بالشكر لمركز عجمان للمسؤولية المجتمعية على تنظيم القمة، موضحة أن جامعة عجمان حريصة على المشاركة وتقديم الدعم لمختلف مبادرات وفعاليات المسؤولية المجتمعية بما يعكس رؤيتها وخططها الرامية إلى تعزيز دورها في هذا المجال.

وأكدت الشاغوري على أهمية القمة كونها تعزز الوعي بمفاهيم المسؤولية المجتمعية وتشجع على مشاركة القطاع الخاص في مجال المسؤولية المجتمعية إلى جانب تنمية مفهوم الاستدامة في مختلف القطاعات.

وتحدث في المؤتمر الصحفي الأستاذ ناصر الظفري، الرئيس التنفيذي لمركز عجمان للمسؤولية المجتمعية، عن القمة التي تنطلق في نسختها الأولى لتستهدف كافة القطاعات الحكومية والخاصة والنفع العام وأفراد المجتمع لاستعراض أهم آليات تبني وتطبيق مفهوم المسؤولية المجتمعية كمحور أساسي لنمو وتطور المؤسسات.

مؤكدا أن القمة تعكس التوجيهات الدائمة لقيادتنا الرشيدة الحريصة على إطلاق وتنفيذ مبادرات محلية ودولية لتؤكد على الدور الكبير لمجال المسؤولية المجتمعية في تنمية كافة القطاعات.

جدير بالذكر أن مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية التابع لغرفة عجمان يسعى إلى تعزيز الوعي لدى المجتمع بأهمية المسؤولية المجتمعية ودورها في الاستدامة وتحقيق الرؤى والخطط الطموحة كما يهدف المركز إلى تعزيز الترابط بين مؤسسات القطاع الحكومي والخاص والنفع العام وتكامل الأدوار تجاه المسؤولية المجتمعية بما يصب في سعادة الفرد ورفاهيته ويترجم رؤية عجمان 2021.