ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تُشكّل مجلسا استشاريا مهنيا

الاثنين, نوفمبر 12, 2018
جامعة عجمان تُشكّل مجلسا استشاريا مهنيا

ترأس الدكتور كريم الصغير، مدير جامعة عجمان الاجتماع الأول لمجلس الجامعة الاستشاري المهني الذي عقدته إدارة التدريب والتوظيف بعمادة شؤون الطلبة في الجامعة. حيث رحّب بالأعضاء وتمنى لهم التوفيق والسداد في أداء مهامهم في المجلس. واستعرض الدكتور كريم إنجازات الجامعة وأهم المراحل التي مرت بها خلال مسيرة نجاحها.

من جانبها، استعرضت الدكتورة نهلة القاسمي، عميدة شؤون الطلبة، أجندة الاجتماع وتحدثت عن الهدف من إنشاء المجلس الذي سيولي اهتماما كبيرا في تفعيل وتعزيز ربط الجامعة بسوق العمل ووضعها على كل ما هو جديد في عالم الأعمال.

وقد تم انتقاء أعضاء المجلس بعناية فائقة، ومن قطاعات الأعمال المختلفة، الحكومية منها والخاصة.

ويتألف المجلس من 13خبيراً من رواد الأعمال، وتم انتخاب الشيخ محمد بن صقر النعيمي، مساعد وكيل وزارة شؤون الموارد البشرية والتوطين – رئيساً للمجلس، والسيد علي المويجعي، نائب رئيس أول – الدعم المؤسسي دبي ساوث، نائباً للرئيس. وعضوية كل من السيد يافع الفرج المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك – عجمان، والمهندس أحمد بوخش مدير التخطيط الحضري سلطة دبي للمجمعات الإبداعية، والسيدة هنادي أيوب نائب رئيس المشاريع المؤسسية – دو، والسيد فيصل النعيمي الرئيس التنفيذي لشركة مرسى العقارية – دبي، والسيدة عهود آل شهيل مدير عام لحكومة عجمان الرقمية، والمهندس سليمان الهاجري مدير هيئة الطرق والمواصلات – الشارقة، والسيد صالح الجنيبي مدير العلاقات الحكومية في مدينة الشيخ خليفة الطبية بعجمان، والسيد عبد القادر عبيد علي الرئيس التنفيذي لشركة سمارت وورلد – دبي، والسيد صالح الجزيري مدير عام لدائرة التنمية السياحية عجمان، والدكتور محمد جابر، من كلية طب الأسنان، والدكتور محمد نصر، رئيس قسم هندسة المعدات الطبية في الجامعة.

وسيعقد المجلس 4 اجتماعات سنوية، سيتم خلالها بحث وتنفيذ مشاريع ومبادرات تصب في مصلحة طلبة وخريجي الجامعة في المجالات المختلفة.