ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تنظم حفلها السنوي لتكريم المتميزين

Saturday, نوفمبر 24, 2018
جامعة عجمان تنظم حفلها السنوي لتكريم المتميزين

احتفلت جامعة عجمان بمنتسبيها المتميزين من أكاديميين وإداريين وطلبة، بالإضافة إلى خريجها المتميز وشركائها الاستراتيجيين المتميزين في القطاعين العام والخاص في الحفل الخاص الذي يقام سنويا بحضور شخصيات رسمية من المجتمع وأولياء الأمور الذين جاؤوا من مختلف إمارات الدولة لمشاركة أبنائهم وبناتهم فرحتهم في هذا الحفل المتميز.

بدأ الحفل بكلمة للدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة، أكد فيها على حرص الجامعة على كل منتسب فيها، فجميعهم يعملون معا لتحقيق إنجازات عظيمة استطاعت أن تثمر العديد من الإنجازات على الساحة المحلية والإقليمية والعالمية. وما التقدم الملحوظ الذي تم إحرازه خلال الآونة الأخيرة إلا نتاج العمل الجماعي. مشيرا إلى تصنيف الجامعة ضمن أفضل 1000 جامعة على مستوى العالمي، واختيارها ضمن أفضل 150 جامعة عمرها أقل من 50 عاما، بالإضافة إلى حصول عدد من البرامج الأكاديمية في الجامعة على اعتمادات دولية مرموقة، هو أكبر دليل على أهمية العمل الجماعي لتحقيق الأهداف. 

وأوضح الدكتور كريم أن الجامعة قد وضعت معايير محددة لترشيح واختيار الفائزين بجوائز التميز، مع مراعاة تحقيق أقصى قدر من النزاهة من خلال لجان من منتسبي الكليات والإدارات في الجامعة، ووُضِعت هذه المعايير وتم على أساسها اختيار المرشحين والفائزين.

وقد شهد الحفل تكريم 430 طالبا وطالبة من المتميزين في مختلف الكليات والتخصصات، كما شهد الحفل تكريم 11 موظفا وموظفة عن فئة الموظف المتفاني ذو الخدمة الطويلة الذين عملوا في الجامعة من تأسيسها قبل 30 عاما، بالإضافة إلى تكريم أعضاء الهيئة الأكاديمية بعدة جوائز، وهي: جائزة التميز في التدريس، وجائزة التميز في البحوث العلمية، وجائزة التميز في الخدمة، وجائزة التميز في التدريس.

كما تم تكريم أعضاء الهيئة الإدارية بعدة جوائز، وهي: جائزة التميز الإداري، وجائزة التميز في خدمات الدعم. كما كرمت الجامعة الخريج المتميز الأكثر تفاعلا وكانت من نصيب الخريج هاشم سالم، والذي يعمل الآن مديرا عاما لشركة العويس القابضة.

كما شهد الحفل تكريم أفضل جهات توظيف في القطاعين العام والخاص، وكانت الجوائز من نصيب منطقة عجمان التعليمية، وبنك دبي الإسلامي، ومؤسسة عجمان للمواصلات العامة. واختتم الحفل بعشاء في الهواء الطلق أقيم خصيصا للحضور الذين أبدوا سعادتهم وامتنانهم للمبادرات الطيبة التي تطلقها الجامعة باستمرار.