ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تشارك في مؤتمر السلامة الطبية

الأحد, نوفمبر 04, 2018
جامعة عجمان تشارك في مؤتمر السلامة الطبية

في الوقت الذي اجتمع فيه آلاف العلماء والباحثين والخبراء في فعاليات الدورة الـ 11 من مؤتمر السلامة الطبية لعام 2018 بدبي، تركت كلية الصيدلة والعلوم الصحية بجامعة عجمان انطباعاً مميزا لدى المشاركين في المؤتمر وزواره من خلال مشاركتها النشطة.استضاف الحدث الصيادلة والأطباء والممرضات والطلاب والعديد من أهل الاختصاص الذين جاؤوا من دول مجلس التعاون الخليجي وبعض دول العالم، الذين تخصصوا في الرعاية الصحية المكرسة لسلامة المرضى وخاصة ممارسات أفضل ممارسات السلامة الدوائية.

من جانبه، أكد الأستاذ الدكتور نجيب حسن، عميد الكلية، على أهمية مشاركة الكلية في مثل هذه المؤتمرات الدولية، والتي تساهم في تبادل المعلومات القائمة على الأدلة والخبرات والتجارب بين الأقران.

اشتملت المشاركة على مشاركات متنوعة قدمتها كل من الدكتورة سندس قاسم، والدكتورة آلاء فرج الله، والدكتورة سوسن شابله، والدكتورة فاطمة بورة، بالإضافة إلى 8 بوسترات لطلاب وطالبات الماجيستير في الكلية تحت إشراف الدكتورة سناء حسن.

كما قدمت الدكتورة سناء حسن محاضرة تفاعلية مميزة عن التعليم بين المهنيين، وسلطت الضوء على أهمية التعليم بين أصحاب المهنة الواحدة ودور ذلك في تقديم أفضل النتائج للرعاية الطبية لمختلف المرضى.