ارشيف الأخبار

الجامعة تستعرض برامجها الأكاديمية الجديدة في معارض تعليمية

الجمعة, أبريل 27, 2018
الجامعة تستعرض برامجها الأكاديمية الجديدة في معارض تعليمية

شاركت إدارة استقطاب الطلبة بجامعة عجمان في الدورة الـ 30 لمعرض الخليج للتدريب والتعليم 2018 "جيتكس" الذي عقد مؤخرا في دبي بمشاركة أكثر من 250 جامعة ومعهد من داخل وخارج الدولة.

حيث استعرض القائمون على جناح الجامعة البرامج الأكاديمية المختلفة التي تزخر بها الجامعة، والكليات والخدمات المتنوعة التي تقدمها الجامعة للطلبة، كما أطلع القائمون على جناح الجامعة زوار المعرض على أحدث البرامج الأكاديمية التي طرحتها الجامعة والتي سيبدأ القبول فيها خلال العام الأكاديمي القادم 2018-2019.

كما شاركت إدارة الاستقطاب في معرض الجامعات الذي نظمته مدرسة الشارقة البريطانية الدولية، ومعرض التخصصات الذي نظمته مكتبة الشارقة العامة وحظي بإقبال لافت من الطلبة وأولياء امورهم.

وشهد المعرض مشاركة الأستاذة عهود الرواشدة، من كلية التربية والعلوم الأساسية، والتي قدمت ورشة عمل حول كيفية اختيار التخصص الجامعي، وعقدت الورشة خلال يومي المعرض، ولاقت استحسانا من الحضور.

كما نظمت الإدارة زيارات المدارس إلى الحرم الجامعي للاطلاع على الخدمات المتميزة التي تقدمها الجامعة للطلبة، واستمعوا لشرح واف عن البرامج الأكاديمية المختلفة التي تطرحها الجامعة في مختلف الكليات والتخصصات، ومن هذه المدارس مدرسة توحيد الإيرانية (قسم الطالبات).