ارشيف الأخبار

كلية الصيدلة تكرم منتسبيها المتميزين

الخميس, نوفمبر 08, 2018
كلية الصيدلة تكرم منتسبيها المتميزين

نظمت كلية الصيدلة والعلوم الصحية بجامعة عجمان حفل تكريمي لأعضاء هيئة التدريس والإداريين الذين حصلوا على جوائز في المؤتمرات الدولية والأنشطة المختلفة، وتم تكريمهم من هذه الجهات لمشاركتهم وإنجازاتهم.

تقدم الأستاذ الدكتور نجيب حسن، عميد الكلية، بالشكر والتقدير على جهودهم الكبيرة والمشاركة الرائعة في المؤتمرات الدولية والفعاليات والأنشطة المختلفة.

وقد تم تكريم الدكتور سمير بلوخ، والدكتورة زهرة إيدس، لمشاركتهما في المؤتمر الدولي الخامس للكيمياء التطبيقية وحصولهما على جائزة أفضل بحث في بحثهما الذي جاء بعنوان "النشاط التجميعي والمضاد للميكروبات للنحاس يود الجسيمات النانوية ".

كما تم تكريم أحمد هشام خطاب، لتحقيقه المركز الأول في مسابقة "الفن من أجل الصحة 2018"، عن فئة الأفلام. حيث عكس فيلمه قصة شخص يمثل شريحة كبيرة من المجتمع، ويستهلك الوجبات الغنية بالسكر والسعرات الحرارية بشكل عام والوجبات السريعة على وجه الخصوص.

تم تكريم أيضا الخريجة شام زين العابدين، وذلك لحصولها على المركز الثاني في أفضل عرض ملصق تحت عنوان "المعرفة والممارسة الخاصة بالمكملات الغذائية والمغذيات الدقيقة بين طلاب الكليات الطبية في جامعة عجمان".