ارشيف الأخبار

معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب ينطلق الأسبوع المقبل

الثلاثاء, يناير 29, 2019
معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب ينطلق الأسبوع المقبل

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم عجمان، تنظم غرفة تجارة وصناعة عجمان معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب "AETEX2019" في نسخته السابعة خلال الفترة من 5 إلى 7 فبراير 2019 بقاعة الامارات للضيافة ـ عجمان.

ويشهد المعرض مشاركة 40 جهة ومؤسسة محلية ودولية، بحيث يمثّل منصة دولية للاطلاع على أحدث النظم التعليمية والتخصصات والبرامج المبتكرة والأدوات التعليمية الحديثة، كما يُـمكن المعرض الجهات المشاركة من تعزيز تبادل الخبرات وبحث التعاون والشراكات.

من جانبه، أشاد الدكتور عبدالحق النعيمي نائب مدير جامعة عجمان للتطوير والاتصال، بجهود غرفة عجمان واللجنة المنظمة للمعرض واستمراريته، مؤكدا أن المعرض يتطور عاما بعد عام، مضيفا وأن جامعة عجمان من أوائل الجهات الحريصة على المشاركة في المعرض سنويا منذ انطلاقه. وأوضح أن جناح المعرض سيستعرض أهم البرامج والتخصصات في الجامعة وآليات التسجيل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق راديسون بلو ـ عجمان بحضور ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع التخطيط ودعم الاعضاء وإيمان الشامسي مدير إدارة دعم الاعضاء والمسئولية المجتمعية بغرفة عجمان ـ رئيس اللجنة المنظمة للمعرض وممثلي الجهات والمؤسسات الراعية لفعاليات المعرض.

وقد وجهت غرفة عجمان الشكر للجهات الراعية على تعاونها في تطور المعرض واستمراريته وتحقيق الأهداف المرجوه، والتي ضمت الجهات الخاصة بالرعاية الماسية "اتصالات وجامعة خليفة" والرعاية الذهبية "جامعة عجمان وكلية المدينة الجامعية" والراعي الفضي جامعة الخليج الطبية وشريك التدريب Lifology.

وتم خلال المؤتمر الصحفي توجيه الدعوة إلى كافة الطلبة وأولياء الأمور والباحثين عن استكمال دراستهم الجامعية لزيارة المعرض والتعرف على الجهات المشاركة والاستفادة من العروض والخصومات التي تقدمها المؤسسات التعليمية خلال المعرض الذي سيفتح أبوابه من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة مساءا طوال أيام المعرض.