ارشيف الأخبار

مشاركة مميزة لجامعة عجمان في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي بالرياض

الثلاثاء, أبريل 16, 2019
مشاركة مميزة لجامعة عجمان في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي بالرياض

تحت مظلة وزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة، شاركت جامعة عجمان في فعاليات الدورة الثامنة من "إرساء" المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العاليIECHE، والذي نظمته وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية تحت عنوان "تحوّل الجامعات السعودية في عصر التغيير" بمدينة الرياض.

وتميزت مشاركة وزارة التربية والتعليم في المعرض بجناح كبير إلى جانب الإدارات المعنية بالتعليم العالي في الوزارة. كما تضمن منصات للعديد من الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في دولة الإمارات كشركاء في حملة "تعلم في الإمارات" ومنها جامعة عجمان وجامعة الإمارات وجامعة زايد، وغيرها من الجامعات.

وتم خلال المعرض تدشين منصة "تعلّم في الإمارات" الإلكترونية، المصممة للطلبة من جميع أنحاء العالم الراغبين في الحصول على تعليم عالٍ في دولة الإمارات. وتستعرض المنصة القدرات والإمكانيات التعليمية المتقدمة التي تحظى بها دولة الإمارات وعوامل الجذب التي تمتلكها لاستقطاب العقول الشابة في العالم.

وقدّم القائمون على جناح جامعة عجمان كافة المعلومات المتعلقة بالبرامج الأكاديمية والتخصصات المختلفة التي تطرحها الجامعة بالإضافة إلى الخدمات التي توفرها الجامعة للطلبة الملتحقين بها من داخل الدولة وخارجها. وشهد جناح الجامعة إقبالا لافتا من زوار المعرض من الطلبة المهتمين من جميع الجنسيات والفئات العمرية.