ارشيف الأخبار

جامعة عجمان ترعى أتيكس 2019 وتشارك بجناح مميز

الخميس, فبراير 07, 2019
جامعة عجمان ترعى أتيكس 2019 وتشارك بجناح مميز

برعاية ذهبية من جامعة عجمان، انطلقت فعاليات معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب "أتيكس 2019" في دورته السابعة، بمشاركة أكثر من 40 مؤسسة محلية ودولية تعليمية وجامعات وكليات أكاديمية ومدارس، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة عجمان.

أكد الدكتور كريم الصغير، مدير جامعة عجمان، أن الجامعة دأبت على رعاية معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب، والمشاركة فيه، منذ انطلاق نسخته الأولى قبل 7 سنوات، وكانت الحاضنة الأولى له.

مشيرا إلى أن مشاركة الجامعة في هذا المعرض التعليمي المهم يأتي انطلاقاً من مكانتها المرموقة كأول مؤسسة تعليم عالي خاص في دولة الإمارات والمنطقة، وحرصها على التواجد في مختلف المعارض الدولية لاستعراض أحدث النظم التعليمية والتخصصات والبرامج الأكاديمية التي تطرحها بما يتوافق واحتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

وأوضح الدكتور كريم أن الجامعة حريصة على المشاركة في مثل هذه المعارض لما تُتيحه من فرصة متميزة لتعزيز تبادل الخبرات وبحث التعاون والشراكات بين المؤسسات التعليمية والشركات المشاركة فيه.

وأثنى الدكتور كريم على الجهود الحثيثة التي تبذلها غرفة عجمان في تنظيم هذا المعرض والذي يشهد هذا العام نسخته السابعة، حيث يعد المعرض نقطة التقاء رئيسية بين ممثلي الجهات المشاركة وأولياء الأمور والطلبة والباحثين عن برامج وتخصصات لاستكمال مسيرتهم التعليمية.