ارشيف الأخبار

كلية الصيدلة تشارك في مؤتمر "المهن الصيدلانية"

الاثنين, يناير 28, 2019
كلية الصيدلة تشارك في مؤتمر

شاركت كلية الصيدلة والعلوم الصحية بجامعة عجمان في فعاليات مؤتمر الإمارات للصيدلة 2019، الذي نظمته شعبة الصيدلة بجمعية الإمارات الطبية، وعُقِد في جامعة الشيخ محمد بن راشد الطبية، تحت عنوان "المهن الصيدلانية". وقد شهد المؤتمر مشاركة نحو 350 مختصاً من مختلف المجالات في الأوساط الأكاديمية والهيئات التنظيمية وشركات صناعة الأدوية، إلى جانب عدد من طلبة كليات الصيدلة في عدد من الجامعات.

وعن هذه المشاركة، أكد البروفيسور الدكتور نجيب عبد الجليل، عميد كلية الصيدلة والعلوم الصحية، على أهمية مشاركة طلبة الكلية بمثل هذه المؤتمرات لما لها من أثر كبير في توسيع آفاق الطلبة على الصعيد المهني بما يجعلهم أكثر إدراكا للمسارات الوظيفية المتاحة لهم، باعتبار هذه المؤتمرات منصة لهم لإقامة روابط جديدة مع العديد من المؤسسات ذات الاختصاص، والتعرف على خبراء من أصحاب العمل في المستقبل.

وقد تضمّن المؤتمر، الذي يعد واحداً من أهم الفعاليات المتخصصة في الصيدلة، العديد من الجلسات الحوارية وورش العمل المتخصصة والمحاضرات العلمية التي تطرقت إلى مختلف مجالات العمل الصيدلي وأحدث المستجدات في الممارسة الصيدلانية والعديد من الموضوعات المهنية المتعلقة بهذا القطاع.