ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تستعرض برامجها في معرض تكنولوجيا التعليم BETT بلندن

Saturday, يناير 25, 2020
جامعة عجمان تستعرض برامجها في معرض تكنولوجيا التعليم BETT بلندن

تحت مظلة وزارة التربية والتعليم، شاركت جامعة عجمان في فعاليات معرض ومؤتمر تكنولوجيا التعليم BETT، وهو أحد أكبر فعاليات تقنيات التعليم في العالم، والذي استضافته العاصمة البريطانية لندن في الفترة من 22 – 25 يناير الجاري.

وقد سلّط جناح الوزارة المشارك في المعرض الضوء على حملة "تعلّم في الإمارات" الرامية إلى تعزيز الوعي بدولة الإمارات كوجهة مفضلة للطلبة الأجانب لمتابعة دراساتهم الجامعية في جامعات الدولة المعترف بها دولياً وتسليط الضوء علىى قطاع التعليم في الدولة القائم على الابتكار والتكنولوجيا.

وشاركت جامعة عجمان في الجناح جنبا إلى جنب عدد من مؤسسات التعليم العالي في الدولة، واشتمل الجناح على منصة للعروض التقديمية، وقسماً آخراً لعرض المشاريع والمناهج، وأقسام مخصصة لسلسلة برنامج الذكاء الاصطناعي والروبوت، وللجامعات، وركن للصور الخاصة بحملة "تعلّم في الإمارات".

وتأتي مشاركة وزارة التربية والتعليم في هذا المعرض لأهميته وما يضفيه من ريادة وخبرات تعليمية على الجهات المشاركة، بجانب توثيق الصلة بمستجدات حلول التعليم، بما يصب في خدمة تطوير التعليم. ويشكل المعرض فرصة سانحة أيضاً للتعريف بما وصلت إليه دولة الإمارات من إنجازات في القطاع التعليمي الذي يكرس لرؤية تعلمية عصرية، وما تتضمنه من مؤسسات التعليم العالي التي أضحت تتصدر في مؤشرات تنافسية عالمية.