ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تحتفل بتخريج الفوج الأول من دفعة "2020"

الأحد, فبراير 09, 2020
جامعة عجمان تحتفل بتخريج الفوج الأول من دفعة

تحتفل جامعة عجمان بتخريج الفوج الأول من الدفعة التاسعة والعشرين من خريجي الجامعة والتي تحمل شعار "2020". ويضم هذا الفوج437  خريجا وخريجة في مختلف البرامج الأكاديمية ضمن درجتي البكالوريوس والماجستير، وينحدر هؤلاء الخريجون من 32 جنسية، لينضموا إلى أكثر من 38 ألف خريج وخريجة من جامعة عجمان منذ نشأتها قبل 32 عاما.

ويحمل خريجو هذه الدفعة بفوجيها شعار "2020"، ويتزامن تخريج هذه الدفعة مع إعلان القيادة الرشيدة لعام 2020 "عام الاستعداد للخمسين"، والذي سيشهد تدشين أكبر استراتيجية عمل وطنية من نوعها للاستعداد للسنوات الخمسين المقبلة على كافة مستويات الدولة. كما سيشهد هذا العام انطلاق معرض إكسبو دبي 2020، حيث سيجتمع على أرض هذه الدولة الفتيّة، أكثر من 192 دولة وملايين الزوّار من مختلف أنحاء العالم. بالإضافة إلى الحدث البارز وهو الانطلاق إلى المريخ، حيث سينطلق "مسبار الأمل" في مهمة لكوكب المريخ. وقد توجت الدولة كافة الإنجازات التي سيشهدها عام 2020 على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي بإطلاق الهوية الإعلامية الإماراتية والتي يمثل شعارها "الخطوط السبعة" خريطة الإمارات.

هذا وتقام الاحتفالات في مركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض بالجامعة، حيث يُنظّم حفل تخريج الطلاب يوم الاثنين الموافق 24 فبراير، أما حفل تخريج الطالبات فسيكون يوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير.

وقد أطلقت الجامعة الموقع الإلكتروني الخاص بالحفل (commencement.ajman.ac.ae)، والذي يشمل كافة المعلومات الخاصة بالحفل، وسيتم الإعلان عن أوائل التخصصات في درجتي البكالوريوس والماجستير على هذا الموقع الإلكتروني قبل الحفل بعدة أيام، كما ستبث الجامعة حفل تخريج الطلاب مباشرة عبر هذا الموقع.

وأعلنت الجامعة الوسم الخاص بالحفل (هاشتاغ) #AUgrad2020 ليتمكن الخريجون والخريجات من استخدامه للتعبير عن فرحتهم بهذه المناسبة، ولمشاركة ذكرياتهم الجامعية باستخدام هذا الوسم، إضافة إلى استخدامه في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتجدر الإشارة إلى أن الجامعة قد بدأت بتوزيع زي التخرج على الخريجين والخريجات، وسيستمر التوزيع حتى يوم الأحد الموافق 23 فبراير 2020.