ارشيف الأخبار

عيادة جامعة عجمان المتنقلة لطب الأسنان تقدم خدماتها لمئات المراجعين

الأربعاء, يناير 01, 2020
عيادة جامعة عجمان المتنقلة لطب الأسنان تقدم خدماتها لمئات المراجعين

قدّمت عيادة جامعة عجمان المتنقلة لطب الأسنان خدماتها التشخيصية والعلاجية لأكثر من 270 حالة خلال شهر يناير في إماراتي دبي وعجمان.

حيث زارت العيادة المتنقلة مؤسسة المواصلات العامة بعجمان، وقدمت خدماتها لـ 21 عامل وموظف وزائر. كما زارت فندق فيرمونت في عجمان وقدمت الفحص والعلاجات البسيطة لـ 40 حالة من العمّال والموظفين. أما في شركة الأهلي القابضة بدبي، فقد تم فحص وعلاج حوالي 43 حالة من العمال والموظفين.

كما زارت العيادة المتنقلة دار القضاء بعجمان، وقدمت الكشف والعلاج لـ 18 حالة من العمّال والموظفين. وخلال زيارتها لدائرة الأراضي والتنظيم العقاري، قدمت التشخيص والعلاجات البسيطة لـ 18 عامل وزائر وموظف. وفي دائرة الميناء والجمارك قدمت الخدمات لـ 17 موظف وعامل من ذوي الدخل المحدود.

وخلال الزيارتين اللتين قامت بهما العيادة المتنقلة لمنطقة عجمان الحرة، قدمت التشخيص والعلاج لـ 83 موظف وعامل ومراجع. وكانت آخر رحلاتها في شهر يناير إلى الخليج للقوارب، وقدمت الفحص والعلاج لـ 30 موظف وعامل وزائر.

وجدير بالذكر أن عيادة جامعة عجمان المتنقلة لطب الأسنان تحتوي على عيادتي أسنان مجهزتين بأحدث الأجهزة وجهاز أشعة سينية وجهاز تعقيم جميعها مطابقة للمعايير العالمية. وكانت مؤسسة العجماني للأعمال الخيرية قد موّلت هذا المشروع بالتعاون مع هيئة الأعمال الخيرية، أما الشركة المصنعة للعيادة فهي "الشركة العلمية للصناعات".