ارشيف الأخبار

طلبة كلية الإعلام في جامعة عجمان يفوزون بجائزة التميز في ملتقى شباب الإعلام العربي الثاني

الثلاثاء, يناير 18, 2022
طلبة كلية الإعلام في جامعة عجمان يفوزون بجائزة التميز في ملتقى شباب الإعلام العربي الثاني

إنجاز جديد يضاف لقائمة إنجازات جامعة عجمان بعد فوز طلبة كلية الإعلام بجائزة التميز عن فئة الأفلام الوثائقية  مناصفة بين فيلم تسجيلي عن إذاعة الشارقة وفيلم عن مجمع القرآن الكريم في ملتقى شباب الإعلام العربي الثاني. وقد أقيم حفل تكريم خاص في كلية الإعلام بجامعة القاهرة.

وتعليقًا على هذه المناسبة، قالت الدكتورة صفاء عثمان، أستاذ مشارك في كلية الإعلام بجامعة عجمان ومشرفة على أعمال الطلبة: "إننا فخورين جدًا بالحصول على هذه الجوائز التي تمثل حافزًا كبيرًا للطلبة للعمل على تحقيق طموحاتهم وتسليط الضوء على ثقافة مجتمعاتهم عبر الفن."

كما أعرب الطلبة الفائزون عن سعادتهم وتقديرهم لمنظمي الملتقى وقالوا: "إنه لشرف عظيم لنا أن يتم اختيارنا ضمن الفائزين بهذه الجائزة المرموقة ونشكر المنظمين على تقديرهم للجهود المبذولة. ونقدر أيضًا مساهمة كليتنا والمشرفة لدينا في إنجاح المشروع ".

وجدير بالذكر أنّ الفيلم الأول يسلّط الضوء على إذاعة الشارقة وهو من إنتاج الطالبين أحمد المازمي ومحمود الهجرسي، والفيلم الثاني عن مجمع القرآن الكريم للطالبة هيا مبارك بإشراف الدكتورة صفا عثمان.

كما تسلط الجائزة الضوء على مساهمة كلية الاعلام في مساعدة جامعة عجمان على تحقيق رؤيتها الاستراتيجية طويلة المدى  لخلق قادة وصناع التغيير في جميع مناحي الحياة.

تضمن الحفل العديد من الأعمال الفنية لأكثر من 15 كلية إعلامية في العالم العربي وحضره العديد من الشركاء الاستراتيجين  في مجال الاعلام ، بما في ذلك صناع الإعلام ومديرو الشبكات والقنوات التلفزيونية. وأشادت لجنة التحكيم بالأعمال المقدمة من جامعة عجمان، والتي تعكس مهارات طلبة كلية الإعلام في تقديم محتوى هادف بخصائص مميزة.