ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تشارك في معرض الكتاب القانوني العاشر

الاثنين, أكتوبر 30, 2023
جامعة عجمان تشارك في معرض الكتاب القانوني العاشر

شاركت كلية القانون بجامعة عجمان في المعرض القانوني العاشر الذي نظمته وزارة العدل بمقر المدينة الجامعية بالشارقة، حيث عرضت مؤلفات أعضاء هيئة التدريس والخريجين بهدف نشر الثقافة والمعرفة القانونية. وشهد المعرض مشاركة عدد من الجهات القانونية والقضائية والحكومية، بالإضافة إلى الجامعات والمكتبات المتخصصة. وتعد مشاركة كلية القانون فرصة قيّمة للاندماج في سوق العمل، وتعزيز شبكة تواصلها مع مختلف الجهات القانونية والقضائية.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال الدكتور بيير ماليه، عميد كلية القانون بالإنابة: "تأتي مشاركة الكلية في هذا المعرض كجزء من جهودها المستمرة لنشر آخر مؤلفاتها من الكتب والدراسات والأبحاث القانونية والقضائية ووضعها في متناول جميع المهتمين بالقضاء والقانون. كما يتيح هذا الحدث فرصة قيمة للانخراط في سوق العمل والمشاركة في الورش والنقاشات التي تُعقد خلال المعرض لمتابعة أحدث التطورات في مجال القانون. وجدير بالذكر أن الكلية تسعى للمشاركة في مختلف الفعاليات والمعارض القانونية لتوسيع قنوات التواصل الخاصة بها مع مختلف الجهات القانونية والقضائية سواء داخل أو خارج الدولة، مما يتيح لها الاستفادة من الخبرات والتجارب المتاحة".

تقدم جامعة عجمان منصات تفاعلية لتبادل الأفكار والخبرات بين طلبتها وأعضاء هيئتها التدريسية مع الخبراء والمحترفين في ميدان القانون. وتواصل جهودها في إثراء المعرفة القانونية ورفع مستوى التوعية بالقضايا الحديثة والمستجدات في هذا الميدان. ويعكس هذا النهج المستدام تفاني الجامعة والتزامها في دعم التعليم في مجال القانون لتحقيق التقدم الأكاديمي والمجتمعي.