ارشيف الأخبار

استضافة الاجتماع العلمي الدولي السنوي في جامعة عجمان بالتعاون مع الكلية الملكية الأسترالاسية لجراحي الأسنان

Saturday, أكتوبر 21, 2023
استضافة الاجتماع العلمي الدولي السنوي في جامعة عجمان بالتعاون مع الكلية الملكية الأسترالاسية لجراحي الأسنان

استضافت كلية طب الأسنان في جامعة عجمان بالتعاون مع الكلية الملكية الأسترالاسية لجراحي الأسنان الاجتماع العلمي السنوي للجنة الدولية في الكلية الملكية الأسترالاسية لجراحي الأسنان تحت عنوان "ممارسات طب الأسنان المعاصرة في العصر الرقمي" وقد حضر الاجتماع، الذي تم عقده افتراضياً، نخبة من المختصين والخبراء في مجال طب الأسنان من مختلف أنحاء العالم.

ركز الاجتماع حول معرفة أحدث التطورات والاتجاهات في ممارسات طب الأسنان المعاصرة في العصر الرقمي عن طريق تبادل الأفكار ونتائج الأبحاث والخبرات المتعلقة بدمج التقنيات الرقمية في مجال طب الأسنان. وقد شملت المواضيع المطروحة في هذا الاجتماع مجموعة واسعة من المجالات، بما في ذلك أدوات ومواد التشخيص الرقمية، وتقنيات تخطيط وتنفيذ العلاج المبتكرة، وتطبيقات التصميم والتصنيع بمساعدة الحاسوب (CAD / CAM) وغيرها من التقنيات المستخدمة في مجال طب الأسنان.

تناولت جلسات النقاش عدة مواضيع رئيسية متنوعة، حيث قدمت معلومات قيمة ومهارات علمية لتحسين ممارسات طب الأسنان.  كما أتاح هذا الاجتماع الفرصة لجميع المشاركين والحضور تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجال الرعاية الصحية للفم وتطوير مستوى الخدمات الصحية المقدمة في هذا المجال.

تسعى جامعة عجمان إلى تعزيز دورها الريادي في مجال التعليم العالي من خلال المشاركة في المؤتمرات والفعاليات الدولية لتبادل الخبرات مع المؤسسات والأكاديميين على مستوى عالمي. كما تلتزم الجامعة بتحسين جودة التعليم من خلال اعتماد أحدث التقنيات والمنهجيات لإتاحة الفرصة للطلبة للاستفادة من   التقنيات الحديثة في مجال التعليم والتكنولوجيا المتقدمة لتحقيق خبرة تعلم مستدامة.