ارشيف الأخبار

مكتب الحياة الطلابية يشارك في بطولة "مناظرات شبابية"

الخميس, ديسمبر 07, 2023
مكتب الحياة الطلابية يشارك في بطولة

شارك مكتب الحياة الطلابية بجامعة عجمان في بطولة "مناظرات شبابية" التي نظمتها المؤسسة الاتحادية للشباب ضمن فعاليات "مركز الشباب" في إطار مؤتمر الأطراف بشأن التغير ال مناخيCOP28. وتهدف البطولة إلى تعزيز معرفة المشاركين الشباب والحضور على أسس علمية موثّقة، وتقارب الأفكار والرؤى الشبابية لمواجهة تحديات التغير المناخي بالإضافة إلى إبراز أهمية دور الشباب في بناء مستقبل مستدام.

وتناول النقاش الذي شارك فيه فريق طلبة جامعة عجمان موضوع "فرض الممارسات المستدامة على الشركات"، وأهمية تفعيل الممارسات المستدامة في الشركات. كما قدم أمثلة حية على الشركات التي نجحت في تحقيق التوازن بين الربحية والمسؤولية المجتمعية وحماية البيئة.

وفي سياق النقاش، قدم الفريق أيضا فهماً عميقاً للتحديات والفرص التي تواجه قطاع الأعمال في مجال الممارسات المستدامة حيث سلطوا الضوء على دور التكنولوجيا في البحث عن الحلول المبتكرة التي تساهم في تحسين أداء الشركات وتحقيق التنمية المستدامة والحد من آثار التغير المناخي.

يسعى مكتب الحياة الطلابية في جامعة عجمان إلى دعم وتعزيز مشاركة الطلبة، وتشجيعهم على المشاركة الفعّالة في مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة، وذلك بهدف تحفيزهم لتطوير وتعزيز مهاراتهم في مختلف المجالات.