ارشيف الأخبار

منتدى الحياة الطلابية خريف 2023 لتعزيز وتطوير الأنشطة اللاصفية

الاثنين, أكتوبر 23, 2023
منتدى الحياة الطلابية خريف 2023 لتعزيز وتطوير الأنشطة اللاصفية

نظم مكتب الحياة الطلابية "منتدى الحياة الطلابية لخريف 2023"، الذي جمع ممثلين عن الطلبة من مختلف الهيئات الطلابية في حدث يهدف إلى تعزيز الأنشطة اللاصفية في جامعة عجمان. حضر الحفل الدكتور محمد هلال، مدير الحياة الطلابية، الذي رحب بالطلبة المشاركين وشدد على أهمية المنتدى كمنصة طلابية لمشاركة أفكارهم وملاحظاتهم حول الأنشطة اللاصفية.

وأكد الدكتور هلال على أن هذا المنتدى بمثابة منبر للطالب وصوت هام له من أجل التخطيط والتنظيم الأمثل للأنشطة اللاصفية حيث ستحظى جميع الأفكار والآراء التي يطرحها الطلبة خلال هذا المنتدى على اهتمام مكتب الحياة الطلابية بما يخدم تطوير الأنشطة اللاصفية.

وقد شارك في المنتدى ممثلون عن الأندية الطلابية والفنون الجميلة والفرق الرياضية وبرامج القيادة. الذين أثروا المنتدى بمشاركتهم لتجربتهم كمجموعات وأفراد مشاركين في الأنشطة اللاصفية. وتبادلوا الملاحظات والأسئلة حول تطور هذا الجانب المهم من حياتهم الجامعية. وبدورهم تفاعل مشرفو الأنشطة الطلابية في مكتب الحياة الطلابية مع مداخلات الطلبة وشجعوهم على الاستفادة القصوى من الأنشطة والبرامج بالإضافة إلى مرافق الحياة الطلابية في الجامعة.

وفي نهاية الملتقى أشاد الطلبة بجهود ودور مكتب الحياة الطلابية في إحداث تغيير إيجابي في حياة الطلبة ودعمهم طوال رحلتهم الجامعية.