ارشيف الأخبار

جامعة عجمان توقع اتفاقية مع شرطة عجمان لتطوير ودعم البرامج التدريبية

الثلاثاء, مارس 19, 2024
جامعة عجمان توقع اتفاقية مع شرطة عجمان لتطوير ودعم البرامج التدريبية

ضمن إطار الجهود المبذولة لتحقيق أعلى درجات التميز المؤسسي بالتعاون مع الشركاء، ومن أجل تنمية وتطوير المهارات والخبرات لدى أفراد المجتمع، وقعت جامعة عجمان مذكرة تفاهم مع القيادة العامة لشرطة عجمان لدعم الرامج التدريبية. وقع الاتفاقية من طرف القيادة العامة لشرطة عجمان سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، ومن طرف جامعة عجمان سعادة الدكتور عبد الحق النعيمي نائب مدير جامعة عجمان للاتصال وشؤون المجتمع، بحضور عدد من الضباط في القيادة، والهيئة الإدارية في الجامعة.

وقال سعادة قائد عام شرطة عجمان إن توقيع الاتفاقية جاء ضمن سعي شرطة عجمان لدعم وتعزيز البرامج التدريبية التي تنفذها الجامعة للجمهور وأفراد المجتمع، بما يضمن تحقيق الأهداف القطاعية وتوجهات إمارة عجمان، وسيتم استضافة وعقد البرامج التدريبية في قاعات نادي الشرطة للرياضة والرماية، وهي قاعات متخصصة للتدريب وورش العمل ومجهزة بأحدث التقنيات والمعدات التكنولوجية التي تضمن نجاح وتميز البرامج التدريبية.

ومن جانبه أشار الدكتور عبد الحق النعيمي إلى أن الاتفاقية تعزز التعاون مع شرطة عجمان، وهي بادرة طيبة لتطوير علاقة شراكة مستدامة ومتطورة تعود بالمنفعة المتبادلة بين الطرفين، متمنياً لشرطة عجمان دوام التميز والريادة.