ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تشارك في حملة رمضان أمان كشريك داعم

الثلاثاء, مارس 12, 2024
جامعة عجمان تشارك في حملة رمضان أمان كشريك داعم

تشارك جامعة عجمان كشريك داعم في الدورة العاشرة من حملة رمضان أمان بالتعاون مع جمعية الإحسان، التي تهدف إلى توعية سائقي المركبات حول أهمية الالتزام بقواعد السير للمساهمة في التقليل من الحوادث المرورية. وتستهدف الحملة توزيع أكثر من 2100 وجبة إفطار يوميًا، حيث يتم تعبئتها في قاعة الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض بحرم الجامعة، وتوزيعها على السائقين قبل أذان المغرب.

ومن جانبه، أكد الأستاذ شادي أبو خالد، مدير مكتب التواصل المجتمعي في جامعة عجمان، على الأهمية البالغة لهذه المبادرات في تحقيق التواصل الفعّال مع المجتمع وبناء جسور التعاون والتضامن. وأشار الى أن اجمالي عدد الوجبات التي تم توزيعها خلال الأسبوع الأول من الحملة بلغت 14700 وجبة، بمشاركة أكثر من 100 متطوع وبتحقيق ما يزيد عن 300 ساعة تطوعية. وأضاف أن مكتب التواصل المجتمعي سينظم خلال شهر رمضان حوالي 20 فعالية ونشاط تطوعي وخيري يقدم من خلالها أكثر من 300 فرصة تطوعية، مثل إطلاق برنامج سفير التطوع في رمضان، دعم حملة رمضان أمان، بالإضافة إلى فعاليات وأنشطة متنوعة لمدة أسبوع احتفالاً بيوم السعادة، وزيارة الأطفال في المستشفيات، وتوزيع كسوة العيد وغيرها.

يسعى مكتب التواصل المجتمعي بجامعة عجمان، جاهدًا إلى تنظيم ودعم هذه المبادرات، وتشجيع المشاركة الفعّالة فيها، بهدف تعزيز الوعي بالمسؤولية المجتمعية وأهمية العمل الخيري والتطوعي. ويهدف المكتب إلى بناء مجتمع مترابط ومتلاحم، من خلال تنظيم مجموعة متنوعة من المبادرات والفعاليات المجتمعية والتطوعية.