ارشيف الأخبار

مسار للتميز المهني ينظم ورشة طور سيرتك الذاتية في مرحلة مبكرة

الخميس, فبراير 08, 2024
مسار للتميز المهني ينظم ورشة طور سيرتك الذاتية في مرحلة مبكرة

نظم مسار للتميز المهني في جامعة عجمان ورشة عمل بعنوان "طوّر سيرتك الذاتية في مرحلة مبكرة"، قدمتها الأستاذة مريم السويدي، ضابط الخدمات المهنية. وتهدف الورشة إلى تعزيز مهارات التخطيط المهني وتطوير سيرة ذاتية فعّالة في مرحلة مبكرة من المسار المهني.

تناولت الورشة مجموعة شاملة من المواضيع حول تطوير السيرة الذاتية في مرحلة مبكرة، حيث بدأت بتقديم نظرة عامة عن أهمية إعداد سيرة الذاتية احترافية لتعزيز فرص الحصول على الوظيفة المثالية. كما تطرقت الورشة إلى تحليل مكونات السيرة الذاتية بما في ذلك البيانات الشخصية، والمهارات والمؤهلات، والخبرات العملية، والإنجازات الشخصية والمهنية.

كما قدمت الورشة استراتيجيات فعالة لصياغة البيانات الشخصية بشكل جذاب وموجز، وإبراز المهارات والمؤهلات الأكاديمية لجذب انتباه أصحاب العمل.

يسعى مسار للتميز المهني إلى تقديم الدعم اللازم للطلبة والخريجين، وتوفير جميع الأدوات والموارد الضرورية لإعدادهم لمستقبل مهني ناجح. بالإضافة إلى تمكين الطلبة من تطوير مهاراتهم واكتساب الخبرات العملية الضرورية من خلال تنظيم ورش العمل والندوات والفعاليات، التي تركز على جوانب مختلفة من التطوير المهني، بما في ذلك تحسين السيرة الذاتية والتوجيه المهني بجميع جوانبه.