ارشيف الأخبار

وحدة النشاط الرياضي تستضيف جلسة بعنوان "دور رياضة الدفاع عن النفس في تعزيز الثقة بالذات"

الخميس, فبراير 01, 2024
وحدة النشاط الرياضي تستضيف جلسة بعنوان

استضافت وحدة النشاط الرياضي في مكتب الحياة الطلابية، السيد عبيد السويدي، مدير إدارة الاتصال الحكومي في نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وصانع محتوى ولاعب رياضي، بهدف تسليط الضوء على أهمية رياضة الدفاع عن النفس في تعزيز الثقة بالنفس.

وخلال الجلسة، أكد عبيد السويدي على تأثير رياضات الدفاع عن النفس على الأفراد، وسلط الضوء على العلاقة بين التمكين البدني وزيادة احترام الذات كما عرّف الحضور على رؤية نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ودورها في تعزيز الثقة بالنفس.

وتحدث عبيد السويدي عن إنجازات نادي الشارقة لرياضة الدفاع عن النفس مشيراً إلى تفاني النادي وأعضائه. وأشار بفخر إلى الجوائز التي حصل عليها النادي تحت قيادته والجهود الجماعية للفريق. وقد تحدث أيضاً عن رحلته الشخصية وتجربته كمدير إداري، حيث قدم رؤى قيمة حول النهج الاستراتيجي المستخدم في الاتصال الحكومي داخل النادي.

علاوة على ذلك، تحدث السيد عبيد عن طريقة اختيار اللاعبين داخل نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وأوجز المعايير والمقاييس المستخدمة لتحديد المواهب ورعايتها، مما يضمن قيام النادي بتوظيف أفراد يتمتعون بالقدرة البدنية وملتزمون بمبادئ الانضباط الذاتي والاحترام.

وقد قدمت زيارة عبيد السويدي حافزاً للطلبة لتعلم رياضة الدفاع عن النفس نظراً لأهميتها في تطوير قدراتهم الذهنية والبدنية.