ارشيف الأخبار

وحدة النشاط الرياضي تستضيف نجوم رياضيين ضمن سلسلة لقاءات مع نجوم الرياضة

الخميس, فبراير 08, 2024
وحدة النشاط الرياضي تستضيف نجوم رياضيين ضمن سلسلة لقاءات مع نجوم الرياضة

في إطار تعزيز الوعي الرياضي وتشجيع الحوار حول قضايا مهمة في عالم الرياضة، نظمت وحدة النشاط الرياضي، التابعة لمكتب الحياة الطلابية، جلسة حوارية ضمن أنشطة مبادرة سلسلة لقاءات مع نجوم الرياضة. وتمت استضافت النجمين، عبد الرحمن مراد وعلي عيد، بهدف تسليط الضوء على تجربتهم الشخصية في عالم الرياضة.

تركزت المناقشات خلال الجلسة على مجموعة متنوعة من المواضيع في المجال الرياضي، بما في ذلك أهمية التحفيز الذاتي في تحقيق الأهداف الرياضية، وكيفية التعامل مع الضغوطات والتحديات في عالم الرياضة، بالإضافة إلى استعراض تجاربهما الشخصية في مواجهة التحديات وتحقيق النجاح.

إن الحفاظ على نمط حياة صحي ومتوازن يساعد على تعزيز التركيز والانتباه، وبالتالي يساهم في تحسين الأداء الأكاديمي وتحقيق النجاح الدراسي للطلبة. كما أن ممارسة الرياضة بانتظام تساعد على تخفيف التوتر والضغوطات النفسية التي يتعرض لها الطلبة خلال فترات الدراسة، وتجعلهم أكثر سعادة وثقة بأنفسهم.

 وجدير بالذكر أن وحدة النشاط الرياضي التابعة لمكتب الحياة الطلابية تواصل جهودها المستمرة في تنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج التي تهدف إلى تعزيز الصحة واللياقة البدنية لطلبة الجامعة ومنتسبيها. وتعكس مبادرة سلسلة لقاءات مع نجوم الرياضة التزام وحدة النشاط الرياضي بتعزيز ثقافة الحوار وتبادل المعرفة بين الرياضيين والطلبة، وتحفزهم على ممارسة الرياضة والمشاركة في الأنشطة الرياضية المختلفة.