ارشيف الأخبار

مكتب التواصل المجتمعي ينظم زيارة الى مستشفى الشيخ خليفة

الثلاثاء, يناير 23, 2024
مكتب التواصل المجتمعي ينظم زيارة الى مستشفى الشيخ خليفة

نظم مكتب التواصل المجتمعي بجامعة عجمان زيارة إلى مستشفى الشيخ خليفة للنساء والأطفال بعجمان بهدف إدخال البهجة والسرور على قلوب الأطفال وذويهم. خلال الزيارة، قام الفريق بتوزيع الهدايا والألعاب على الأطفال بهدف تحسين حالتهم النفسية وتشجيعهم على مواصلة رحلة العلاج. تعد هذه الزيارة جزءًا من الخطة الاستراتيجية للمكتب، التي تهدف إلى تعزيز التواصل مع المؤسسات ذات الصلة بالقضايا الإنسانية والاجتماعية.

قام الفريق المشارك في الزيارة بالتفاعل مع الأطفال، حيث لم يقتصر دورهم على توزيع الهدايا والألعاب فقط، بل قدموا أيضًا الدعم النفسي والمعنوي اللازم، وعبروا عن اهتمامهم الكبير بأوضاع الأطفال الصحية، متمنين لهم الشفاء العاجل. بالإضافة الى ذلك، نقلوا لهم ايضاً بعض الرسائل التحفيزية لرفع روحهم المعنوية.

وعبر الأطفال وذويهم عن سعادتهم الكبيرة بهذه الزيارة، مؤكدين على الأثر الإيجابي والعميق الذي تركته الفعالية في تحسين الحالة النفسية لأبنائهم. كما أكدوا على أهمية المبادرات المجتمعية في تعزيز التواصل وبناء جسور الأمل والتفاؤل في حياة الأطفال المرضى.

تتجلى أهمية ودور مكتب التواصل المجتمعي كوسيلة حيوية لتعزيز التواصل والتكافل في المجتمع من خلال تنفيذ مجموعة متنوعة من المبادرات المجتمعية التي تعمل على تحسين جودة الحياة وتعزيز التفاعل الإيجابي بين أفراد المجتمع.