ارشيف الأخبار

رجل أعمال يساهم بـ 100 ألف درهم لدعم صندوق ثامر سلمان للتكافل التعليمي

الثلاثاء, يوليه 14, 2015
رجل أعمال يساهم بـ 100 ألف درهم لدعم صندوق ثامر سلمان للتكافل التعليمي

ساهم رجل الأعمال المصري السيد شريف مدحت كامل بـمبلغ 100 ألف درهم لدعم صندوق ثامر سلمان للتكافل التعليمي بجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا والذي يهدف إلى دعم طلبة الجامعة الذين حالت ظروفهم المادية دون إكمال دراستهم واستيفائهم متطلبات التخرج. وقد تسلم المساهمة الكريمة الأستاذ عبد الله سعيد سلمان، مدير صندوق ثامر.

وقد أشاد الأستاذ عبد الله سلمان بالمبادرة الطيبة للسيد شريف كامل ومساهمته في هذا المشروع الذي يخدم عددا كبيرا من حالات الطلبة المتعثرين ماديا، مؤكدا على الأثر الطيب لهذه المساهمة في تحقيق الرسالة السامية التي من أجلها أنشئ الصندوق، فمثل تلك المساهمات تدعم القطاع التعليمي وتسهم في تخريج طلبة متميزين يدعمون بناء الأوطان ويحافظون على نهضتها. مشيرا إلى أن الصندوق استطاع مساعدة 180 حالة من مجمل الطلبات التي استلمها منذ إنشائه قبل عامين.

ومن جانبه، عبّر السيد شريف كامل عن سعادته بالمساهمة في دعم صندوق ثامر سلمان للتكافل التعليمي، بما يساعد القائمين على دراسة ومساعدة أكبر عدد من الحالات المستحقة للدعم والمساعدة. ودعى السيد كامل رجال المال والأعمال في الدولة إلى دعم هذا الصندوق ليحقق الأهداف النبيلة التي أنشئ من أجلها، فالاستثمار بالعنصر البشري هو سبيل تحقيق الريادة للدول.