ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

مشاركة متميزة للجامعة في معارض محلية وخليجية

الجمعة, نوفمبر 10, 2017
مشاركة متميزة للجامعة في معارض محلية وخليجية

شاركت وحدة استقطاب الطلبة بجامعة عجمان في عدد من المعارض التعليمية داخل وخارج الدولة. حيث شهد معرض "نجاح" الذي أقيم مؤخرا في أبوظبي مشاركة الجامعة بجناح شهد إقبالا لافتا من زوار المعرض الذين استمعوا لشرح مستفيض من القائمين على الجناح حول شروط القبول والتسجيل، والبرامج الأكاديمية المختلفة التي تطرحها الجامعة ضمن كلياتها الثمان معهد البيئة والمياه والطاقة.

كما استعرض جناح الجامعة الخدمات المختلفة التي تقدمها الجامعة للطلبة الملتحقين بها، والبرامج الأكاديمية الجديدة التي تعتزم الجامعة طرحها، بالإضافة إلى معلومات حول كلية الطب التي ستبدأ باستقبال الطلبة الجدد في بداية العام الأكاديمي 2018-2019.

من جانب آخر، شاركت الجامعة أيضا في عدد من معارض الجامعات التي نظمتها مجموعة من المدارس الثانوية في مختلف إمارات الدولة، ومن هذه المدارس "مدرسة دبي الوطنية" و"مدرسة فيلاديلفيا الخاصة "و"مدرسة الأكاديمية الجديدة" و"مدرسة فيكتوريا الإنجليزية" و"مدرسة الوردية"، حيث قدم القائمون على جناح الجامعة معلومات متنوعة لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية في مختلف المدارس، وشهدت هذه المعراض مشاركة عدد من الجامعات في الدولة مثل جامعة أبوظبي، والجامعة الأمريكية في دبي، وجامعة الشارقة، والجامعة الكندية.

ومن جانب آخر، شاركت الجامعة في معرض "EDUX" الذي أقيم الشهر الماضي في دولة الكويت الشقيقة بمشاركة جامعات من مختلف أنحاء العالم. وشهد جناح الجامعة إقبالا من زوار المعرض سواء من الطلبة أو أولياء الأمور.