ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

فريق "بنيان" بطلا لدوري المؤسسات بمقر الجامعة بالفجيرة

الثلاثاء, مايو 16, 2017
فريق

في ختام قوي ومثير من دوري كرة القدم لمؤسسات المجتمع المحلي الذي ينظمه مقر جامعة عجمان بالفجيرة، في نسخته الثامنة، فاز فريق مؤسسة بنيان للاستشارات الهندسية بكأس الدوري، في حين كان الوصيف فريق مؤسسة ركن كلباء.

أما لقب هداف الدورى فذهب إلى خالد على سيف العطر، من فريق مؤسسة أساس الفن، حيث سجل 7 أهداف خلال الدوري. كما حاز لقب أفضل لاعب خالد إسماعيل، من فريق مؤسسة بنيان للاستشارات الهندسية.

واستطاع جاسم محمد راشد من فريق مؤسسة بنيان للاستشارات أن ينتزع لقب أفضل حارس مرمى. وقد عبّرت الفرق المشاركة عن شكرها وتقديرها لمقر جامعة عجمان بالفجيرة على تنظيم هذا النشاط الذي يسهم في توفير فرص جيدة لدعم هذه الرياضة في المنطقة الشرقية، ونادوا بضرورة استمرار هذا النشاط في السنوات القادمة.  

وتقدم اللجنة المنظمة بالشكر والتقدير لشركة "جراب اند جو" لرعايتها حفل الختام الذي عقد بحضور الدكتور حاتم القضاة، وكيل شؤون الطلبة بمقر الفجيرة، والعميد حميد خميس اليماحي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة الرياضي، والدكتور سامح خميس، وكيل القبول والتسجيل وعدد من أعضاء هيئة التدريس وبعض الإعلامين وجمع من الضيوف ولفيف من الطلبة.

وتقدم رمزى غنيم، منسق عام الدوري واللجنة المنظمة، بالشكر لكل الفرق التى شاركت والجهات الداعمة وإدارة المقر وعلى رأسهم الدكتور على أبو النور، مدير المقر على الدعم المتواصل لإنجاح الدوري.