ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

مقر الفجيرة يحتفل بالطلبة المتفوقين أكاديميا وأصحاب الإنجازات المتميزة

Saturday, مايو 27, 2017
مقر الفجيرة يحتفل بالطلبة المتفوقين أكاديميا وأصحاب الإنجازات المتميزة

في أجواء مفعمة بالفرح والفخر، أقام مقر جامعة عجمان بالفجيرة حفله السنوي لتكريم الطلبة المتفوقين أكاديميا والمتميزون في مجال الأنشطة المتنوعة التي تقيمها الجامعة. وحيث تم تكريم الفائزين بالمسابقات على مستوى الدولة كجائزة حمدان بن محمد، والفائزين على مستوى الأنشطة الداخلية للجامعة، والحاصلين على امتياز مع مرتبة الشرف وعلى الامتياز.

بدأ الحفل بكلمة ألقاها الدكتور علي أبو النور، مدير المقر، عبّر فيها عن سعادته بهذه الكوكبة من أبنائه الطلبة الذين نفتخر الجامعة بهم وبتفوقهم. مؤكدا أن التميز في دولة الإمارات نهج رسمته القيادة الرشيدة لدولة الإمارات وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

كما رفع الدكتور علي أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الفجيرة على دعمه الكامل لمقر الفجيرة منذ العام 2000.

وفي ختام الحفل، قام الدكتور علي أبو النور، ورافقه الدكتور حاتم القضاة، وكيل شؤون الطلبة في مقر الفجيرة، بتوزيع الشهادات والهدايا على الطلبة المتميزين الذين كان من بينهم الطالبات الفائزات بجائزة حمدان بن محمد للأداء التعليمي المتميز، والطلبة الفائزين في مؤتمر البحوث بجامعة زايد في دبي، والطلبة الفائزين بمسابقة الفنون التشكيلية التي أقامتها أندية الإبداع الشبابي، وكذلك الطلبة الفائزين بجائزة الأب المثالي والعائلة المثالية التي أقامها رواق عوشه بنت حسين الثقافي بدبي.

وعلى مستوى الأنشطة الداخلية، شمل التكريم الطلبة الفائزين في المؤتمر العلمي التاسع للبحوث الطلابية، والطلبة الفائزين في الأنشطة الرياضية والثقافية، والطلبة أصحاب المبادرات الذاتية.

وعلى صعيد التفوق الأكاديمي، كرمت الجامعة أوائل الكليات والطلبة الحاصلين على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف والطلبة الحاصلين على تقدير امتياز. كما شمل التكريم الطلبة المشاركين في الأنشطة الثقافية والرياضية والفنية والاجتماعية التي تقيمها الجامعة.