ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

رئيس المكتب الثقافي الكويتي يزور مقر الجامعة بالفجيرة

الأحد, مايو 21, 2017
رئيس المكتب الثقافي الكويتي يزور مقر الجامعة بالفجيرة

زار سعادة الدكتور مرضي العنزي، رئيس المكتب الثقافي لدولة الكويت في دبي مقر جامعة عجمان بالفجيرة التقى خلالها بالطلبة الكويتيين، وتباحث مع إدارة المقر سبل تطوير علاقات التعاون بين الجانبين بما يخدم مصلحة الطلبة.

وكان في استقباله كل من الأستاذ الدكتور علي أبو النور، مدير مقر الفجيرة، والدكتور حاتم القضاة، وكيل شؤون الطلبة، والدكتور سامح خميس، وكيل القبول والتسجيل. استهلت الزيارة بلقاء سعادة الدكتور العنزي بالطلبة الكويتيين في الجامعة بقاعة المؤتمرات، وبحث معهم كافة الأمور التي تهمهم، حيث طرح الطلبة مجموعة من القضايا التي تضمن توفير البيئة المناسبة والمحفزة على التعلم وجودة الأداء. وأكد سعادة العنزي أن الطلبة يمثلون سفراء لبلدانهم، ويعكسون صورة مشرقة ومشرفة أينما ذهبوا.

وأثنى الدكتور العنزي على المكانة المتميزة لجامعة عجمان، وسمعتها الطيبة ليس في دولة الكويت فحسب بل في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي ككل. وفي نهاية اللقاء، استقبل الأستاذ الدكتور علي أبو النور مدير مقر الجامعة بالفجيرة الدكتور العنزي، وبحث معه أهم القضايا التي تداولها مع الطلبة الكويتيين، وقدم شكره لإدارة الجامعة ومنتسبيها على جهودهم المميزة في خدمة الطلبة كافة.

من جهته، شكر الأستاذ الدكتور علي أبو النور رئيس المكتب الثقافي الكويتي على متابعته واهتمامه بشؤون الطلبة الكويتيين ورعايتهم لهم.