ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

دائرة التنمية الاقتصادية تكرّم طلبة الجامعة

الأحد, فبراير 04, 2018
دائرة التنمية الاقتصادية تكرّم طلبة الجامعة

كرمت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان عددا من أساتذة وطلبة قسم التصميم الداخلي في كلية الهندسة ووحدة الخدمة المجتمعية في جامعة عجمان نظير جهودهم المبذولة في إنجاز مشروع "تصميم المساحة الخارجية والتصميم الداخلي لمركز إسعاد المتعاملين- فرع النخيل" والذي استمر العمل عليه على مدى ستة أشهر.

حيث قدّم طلبة قسم التصميم الداخلي 33 مشروعا في المرحلة الأولى، وتم اختيار 3 فرق فائزة، كرّمهم الأستاذ أحمد محمود الحمادي، مساعد المدير العام لشؤون الدعم المؤسسي في مقر الدائرة- فرع الراشدية.

كما تم تكريم كل من الدكتور محسن الفضل، رئيس قسم التصميم الداخلي، والأستاذة دينا إبراهيم، المحاضرة في القسم، والأستاذ إيفان باراتي، المحاضر في كلية الهندسة، والمهندس أكرم عزمي، مساعد محاضر في كلية الهندسة، والأستاذة نور الشاغوري، مسؤولة الخدمة المجتمعية.

ويأتي هذا التعاون بين جامعة عجمان ودائرة التنمية الاقتصادية في إطار تعزيز الشراكات المجتمعية وتفعيلا لاتفاقيات التعاون مع مؤسسات الدولة وفي القطاعين العام والخاص.

ويُذكر أن جامعة عجمان كانت قد وقعت اتفاقية تعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية في ديسمبر 2016 لتعزيز الشراكة وتفيل أطر التعاون بين الجانبين.