ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

كلية الصيدلة تستقبل طلبتها الجدد بالمعاطف البيضاء

الاثنين, ديسمبر 10, 2018
كلية الصيدلة تستقبل طلبتها الجدد بالمعاطف البيضاء

استقبلت كلية الصيدلة والعلوم الصحية في جامعة عجمان طلبتها الجدد من مقري الجامعة بعجمان والفجيرة باحتفال رسمي إيذانا ببدء تعليمهم الصيدلي في الجامعة. حيث استقبلت الكلية طلبتها المتوقع تخرجهم في عام 2022 باحتفال تقليدي بارتداء المعاطف البيضاء التي قدمها كل من البروفيسور نجيب حسن، عميد كلية الصيدلة والعلوم الصحية، والدكتورة نهلة القاسمي، عميدة شؤون الطلبة، والبروفسورة سمية سر الختم، وكيل عميد كلية الصيدلة بمقر الفجيرة بحضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بالكلية.

بدأ الحفل بالسلام الوطني وآيات من الذكر الحكيم. ثم افتتح عميد الكلية الحفل بكلمة ترحيبية أكد فيها أن هذا الحفل هو الأول من نوعه للمعاطف البيضاء الذي تقيمه كلية الصيدلة والعلوم الصحية في جامعة عجمان، وهنّأهم على قبولهم في واحدة من أفضل 3٪ من الجامعات في العالم، وفي واحدة من أفضل كليات الصيدلة في المنطقة والتي تعتبر ضمن عدد قليل من كليات الصيدلة من خارج الولايات المتحدة الأمريكية التي تطرح برنامج بكالوريوس صيدلة معتمد دوليًا من مجلس اعتماد التعليم الصيدلي بالولايات المتحدة الأمريكية، كخطوة أولى لهم نحو مستقبلهم في مجال الصيدلة. واختتم عميد الكلية كلمته متمنياً للطلبة مستقبلا دراسيا ومهنيا مثمرا، وقال "ارتدوا معاطفكم البيضاء بفخر وتذكروا أنكم ستتمكنون من إحداث الفرق".

بعدها بدأ تسليم الطلبة لمعاطفهم البيضاء وسط فرح وابتهاج. وفي ختام الحفل وقف الطلبة لأداء "قسم الصيادلة" بقولهم "أتعهد بتكريس نفسي طوال الوقت لخدمة الآخرين من خلال مهنة الصيدلة".