ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

تكريم الفائزين في جائزة الابتكارات الأمنية 2018

الأربعاء, مارس 28, 2018
تكريم الفائزين في جائزة الابتكارات الأمنية 2018

كرمت جامعة عجمان والقيادة العامة لشرطة دبي الفائزين في جائزة الابتكارات الأمنية 2018 التي أُطلِقت من الجانبين ضمن شهر الابتكار في دولة الإمارات. حيث خُصِصَت الجائزة للأفكار والمشاريع الابتكارية التي تهدف إلى تطوير مجالات الشرطة والأمن، وتم تخصيص جوائز مادية لأصحاب المراكز الثلاثة الأوائل.

شهد التكريم كل من العقيد الشيخ محمد المعلا، مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، والنقيب خالد المزروعي، مدير مركز الابتكار بالوكالة في القيادة العامة لشرطة دبي، والمهندس محمد بلولة، نائب رئيس مركز جامعة عجمان للابتكار.

وقد حصدت المركز الأول ريم المرزوقي، مهندسة مشاريع في شركة مطارات أبوظبي، عن مشروعها جهاز الكشف عن مكونات المواد. أما المركز الثاني فكان من نصيب عائشة خان، وهي إحدى رائدات الأعمال في مركز جامعة عجمان للابتكار، وذلك عن مشروعها جهاز تعطيل أجهزة تسجيل الأصوات. وكان المركز الثالث من نصيب محمد جلمود، خريج من كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة عجمان، عن مشروعه نظام تتبع طلاب المدارس في الحافلات المدرسية.

وأحرز المركز الرابع الطلاب عبد العزيز النجار، ومعاذ محمد، وإسماعيل رحمة الله، وفاروق محمد، وعبد الرحمن عبد الله، وهم طلاب من كلية الهندسة في جامعة عجمان طوروا مشروعهم تحت مظلة مركز جامعة عجمان للابتكار، وكان المركز الرابع عن مشروعهم "نظام التدريب على التعامل مع الكوارث الطبيعية بنظارة الواقع الافتراضي". أما المركز الخامس فقد كان من نصيب الطلاب حمد يحيى، وإبراهيم الأنصاري، وعماد دبابسة، وصحاب علي، عن مشروعهم "نظارة الواقع المعزز للتعرف على المطلوبين"، حيث طوّر طلبة كلية الهندسة مشروعهم في مركز جامعة عجمان للابتكار.