ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

جامعة عجمان تطلق حملة القبول والتسجيل للفصل الربيعي في اكسبو دبي2020

الثلاثاء, نوفمبر 02, 2021
جامعة عجمان تطلق حملة القبول والتسجيل للفصل الربيعي في اكسبو دبي2020

أطلقت جامعة عجمان حملة التسجيل والقبول للفصل الربيعي في 31 أكتوبر في الجناح الخاص بها في اكسبو دبي 2020 ولمدة يومين والذي نظمه معرض نجاح في الفترة من 31 أكتوبر الى الاول من نوفمبر .  شهد جناح جامعة عجمان إقبال كبير من الطلبة من عدة مدارس متنوعة من أنحاء الدولة والعالم للاستفادة من المعلومات والبرامج الاكاديمية المعتمدة دولياً لدى الجامعة.

جدير بالذكر انه سيتم فتح باب القبول لبرامج  البكالوريوس والدكتوراه في الجامعة حتى منتصف يناير 2022. كما يمكن للمتقدمين المبكرين الاستفادة من خصومات خاصة وإعفاءات من رسوم التسجيل. إضافة إلى ذلك يمكن للمتقدمين الجدد التقدم بطلب عبر الإنترنت في موقع جامعة عجمان  أو زيارة  قاعة  الشيخ زايد بالجامعة لتلقي المساعد في عملية التقديم..

تصنف جامعة عجمان ضمن أفضل 750 جامعة ، بحسب مؤسسة QS لتصنيف الجامعات العالمية (QSWUR) للعام 2022،

كما وتعد جامعة عجمان رائدة في اختيار الطلاب الذين يبحثون عن بيئة تعليمية  تنافسية عالمية في الإمارات العربية المتحدة.

تقدم جامعة عجمان للطلاب جولات دراسية دولية جذابة وتبادل للبرامج الدراسية في الخارج لفصل دراسي واحد أو أكثرمع وجود روابط قوية للجامعات الرائدة في جميع أنحاء العالم.

جامعة عجمان ارتقت إلى التصنيف رقم 30 هذا العام بحسب تصنيفات QS العالمية 2022. بالإضافة إلى ذلك، كما أن جامعة عجمان ارتقت للمرتبة الثانية من حيث أعداد الطلاب الدوليين المتنوعين وللمرتبة  من السابعة عشر من حيث السمعة لدى جهات التوظيف ، نتيجة لالتزامها القوي بالتنوع والاندماج والنتائج المهنية.

وبهذه المناسبة قال دكتور كريم صغير مدير جامعة عجمان: "يسر جامعة عجمان أن تبدأ حملة القبول للفصل الربيعي هذا العام في معرض نجاح اكسبو دبي 2020. حيث يمثل هذه المعرض حدث متميز للتعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما ان فكرة انعقاد معرض نجاح في اكسبو دبي 2020 يمثل أهمية بالغة كون اكسبو دبي 2020 هو الحدث الأكبر في العالم أجمع الآن. إن جامعة عجمان تنتهج أفضل الخيارات الأكاديمية والتعليم الأكثر تقدما وتنافسية على مستوى العالم لتساعد الطلبة على تحقيق أحلامهم ".

للتقدم إلى إحدى برامج جامعة عجمان المختلفة، توجه إلى قاعة الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض في جامعة عجمان أو بإمكانكم زيارة الموقع الالكتروني للجامعة معرفة المزيد. www.ajman.ac.ae