ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

كلية الصيدلة والعلوم الصحية تنظم فعالية المعطف الأبيض لطلبة برنامج الصيدلة

الخميس, أكتوبر 26, 2023
كلية الصيدلة والعلوم الصحية تنظم فعالية المعطف الأبيض لطلبة برنامج الصيدلة

نظمت كلية الصيدلة والعلوم الصحية بجامعة عجمان فعالية المعطف الأبيض للطلبة الجدد الملتحقين ببرنامج الصيدلة، وذلك كجزء من تعزيز حس المسؤولية لدى الطلبة، ورفع الوعي حول أهمية دور الصيدلي في خدمة المجتمع.

حضر الفعالية الدكتور خالد الصالح، نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور نجيب حسن، عميد كلية الصيدلة والعلوم الصحية، بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس وأولياء أمور الطلبة.

وقد قام الطلبة خلال الحفل بارتداء المعطف الأبيض وأداء قسم الولاء، الذي يمثل بداية مشوارهم الأكاديمي وتحملهم للمسؤولية في تقديم أعلى مستوى من الرعاية الصحية.

وفي هذه المناسبة، شدّد الدكتور خالد الصالح، نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، على دور جامعة عجمان في توفير كل السبل والوسائل التي تساعد الطلبة على تحقيق طموحاتهم وتُمَكِّن كلَ فرد منهم من السير بثبات نحو مستقبل متميّز. كما حثّ الطلبة على الاستفادة من السنوات المقبلة لتنمية قدراتهم ومهاراتهم وأكّد حرص الجامعة على إعداد الطلبة لحياة منهية ناجحة وتخريج كوادر مؤهلة تساهم في خدمة المجتمع.

وتميز الحفل بحضور إحدى خريجات برنامج الصيدلة الناجحات، التي شاركت قصة نجاحها وتجربتها التعليمية، وقدّمت نصائح وإرشادات قيّمة للطلبة تشجعهم على التحلي بالعزيمة والإصرار وروح الابتكار والقيادة. وتجدر الإشارة إلى أنّ كلّية الصيدلة والعلوم الصحية خرّجت أجيالاً من الخبراء المحترفين الذين يتبوأون مراكز مهمة في مؤسسات مرموقة في الدولة وخارجها.

وتعكس هذه الفعالية التزام كلية الصيدلة والعلوم الصحية بتوفير تجربة تعليمية شاملة ومحفزة للطلبة، حيث تشجع على التفاعل الفعّال وتبادل الخبرات بين الطلبة وأعضاء هيئة التدريس.