ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

جامعة عجمان تكرم الأندية الفائزة في يوم الجاليات 2024

الخميس, مارس 28, 2024
جامعة عجمان تكرم الأندية الفائزة في يوم الجاليات 2024

نظم مكتب الحياة الطلابية في جامعة عجمان حفلًا لتكريم الأندية الفائزة في يوم الجاليات 2024 في مختلف الفئات، حيث قام الدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة، بتكريم الأندية الفائزة بحضور الدكتورة نهلة القاسمي، عميد شؤون الطلبة، والدكتور محمد هلال، مدير الحياة الطلابية.

وشهدت فئة الاستعراض مشاركة واسعة من الأندية، وتم تكريم الأندية على النحو التالي: حصل النادي الثقافي الفلسطيني والأردني على المركز الأول بأدائهم الرائع، تلاه النادي الثقافي الهندي بالمركز الثاني، وتألّق النادي الثقافي المصري بالمركز الثالث، وحصل النادي الثقافي السوري على المركز الرابع، بينما نال النادي الثقافي السوداني المركز الخامس.

وبالنسبة للفئات الفرعية لفئة أفضل استعراض، تم تكريم الأندية على النحو التالي: حصد النادي الثقافي الفرنسي جائزة "الالتزام"، وحاز النادي الثقافي الفلبيني على جائزة "العمل الجماعي". وتم تكريم النادي الثقافي الإيراني بجائزة الإبداع، فيما حاز النادي الثقافي الليبي على جائزة أفضل زي تقليدي. وفاز النادي الثقافي الأمريكي بجائزة الأداء الأكثر جاذبية، بينما حصد النادي الثقافي الهندي جائزة أفضل استعراض.

أما بالنسبة للأندية الفائزة في فئة "أفضل جناح"، فقد نال النادي الثقافي الفلسطيني والأردني المركز الأول، تليه النادي الثقافي الإماراتي في المركز الثاني، وتألّق النادي الثقافي السوري بالمركز الثالث، وحلّ النادي الثقافي العراقي في المركز الرابع، وفي المركز الخامس، أبدع النادي الثقافي المصري في عرض ثقافتهم بطريقة مبتكرة وأصيلة.

وفيما يتعلق بالفئات الفرعية لفئة "أفضل جناح"، فاز النادي الثقافي المغربي بجائزة الالتزام، وحاز النادي الثقافي السعودي على جائزة العمل الجماعي، ونال النادي الثقافي البنغلاديشي جائزة الإبداع، وحصل النادي الثقافي الجزائري على جائزة الابتكار، وفاز النادي الثقافي اليمني بجائزة التسويق، وحصد النادي الثقافي النيجيري جائزة المبادرة.

يعكس هذا التكريم التزام جامعة عجمان بدعم الحياة الطلابية وتشجيع الطلبة على المشاركة الفعّالة في الأنشطة الثقافية والاجتماعية، مما يعزز بناء جو من التنافس الإيجابي والتعاون بينهم. وتعتبر هذه الفعاليات الثقافية فرصة لتعزيز التواصل وتبادل الخبرات بين الطلبة من خلفيات وثقافات مختلفة، ما يسهم في تعزيز الوحدة والتلاحم في الحرم الجامعي.