ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

الدكتورة رغد مراد تنال جائزة أفضل امرأة قيادية ملهمة في مجال التعليم

الأربعاء, مارس 13, 2024
الدكتورة رغد مراد تنال جائزة أفضل امرأة قيادية ملهمة في مجال التعليم

حصلت الدكتورة رغد مراد، محاضر في كلية العمارة والفنون والتصميم بجامعة عجمان على جائزة "أفضل امرأة قيادية ملهمة في مجال التعليم. وجاء تكريمها ضمن فعاليات مؤتمر وجوائز رائدات الأعمال لعام 2024 الذي نظمته بيركلي الشرق الأوسط بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة في دبي.

وتم اختيار الدكتورة رغد بناءً على تميزها وإسهاماتها الملحوظة وتأثيرها الإيجابي في مجال التعليم، حيث تعتبر نموذجًا ملهمًا للتفاني والنجاح في هذا المجال.

وفي تعليقها على هذا الإنجاز، أعربت الدكتورة رغد عن فخرها وامتنانها لهذا التقدير الذي يعكس التأثير الإيجابي الذي سعت جاهدة لتحقيقه في حياة الطلبة والمجتمع. وأكدت على أن هذا التكريم يعكس جهودها الحثيثة في تعزيز عملية التعليم وتوجيه الطلبة نحو تحقيق أهدافهم وأحلامهم من خلال تطوير مهاراتهم وقدراتهم لاعدادهم لسوق العمل.

وأضافت قائلة، "أشعر بالامتنان العميق لجامعة عجمان على الدعم المتواصل والتشجيع الذي حظيت به، والذي ساهم بشكل كبير في تطوير مهاراتي التعليمية. إن اهتمام الجامعة بتحفيز الابتكار والتطوير الشخصي للكوادر الأكاديمية يعكس مدى التزامها بالجودة والتميز في التعليم."

وجدير بالذكر، أن فعاليات مؤتمر وجوائز رائدات الأعمال لعام 2024 تعد أكبر تجمع للنساء، حيث يهدف المؤتمر إلى عرض المعرفة والمهارات والقدرات التي تمتلكها النساء في مجال الأعمال، ويُعتبر هذا الحدث فرصة للتواصل والتبادل بين النساء من جميع أنحاء العالم.