ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

وحدة النشاط الرياضي بالتعاون مع مركز سعادة كبار المواطنين ينظمان فعالية رياضية لكبار المواطنين

الخميس, يناير 04, 2024
وحدة النشاط الرياضي بالتعاون مع مركز سعادة كبار المواطنين ينظمان فعالية رياضية لكبار المواطنين

في إطار التزامها بدعم أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة وتعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على نمط حياة صحي، نظمت وحدة النشاط الرياضي التابعة لمكتب الحياة الطلابية في جامعة عجمان بالتعاون مع مركز سعادة كبار المواطنين بعجمان التابع لوزارة تنمية المجتمع، فعالية رياضية بعنوان "ساعة من الأنشطة الرياضية لكبار المواطنين". أُقيمت الفعالية في مسبح المجمع الرياضي في الجامعة، بإشراف الكابتن منال القطلبي.

وتهدف الفعالية إلى تشجيع كبار المواطنين من النساء ومساعدتهم على تبني ممارسات صحية في حياتهم اليومية التي تسهم في تحسين لياقتهم البدنية والحفاظ على صحتهم ووقايتهم من مختلف الأمراض.

وشملت الفعالية مجموعة متنوعة من تمارين الإحماء والأنشطة الرياضية المائية، بالإضافة إلى ألعاب السباحة الأخرى. واختُتمت بجلسة تصوير للمشاركين، ليتسنى لهم الاحتفاظ بذكريات هذه التجربة الرائعة.

تسعى وحدة النشاط الرياضي إلى تعزيز ثقافة اللياقة البدنية والصحة لدى مختلف فئات المجتمع، من خلال تنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج الرياضية التوعوية والتثقيفية التي تستهدف جميع الأعمار والمستويات الرياضية للمساهمة في بناء مجتمع أكثر صحة وسعادة.