ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

وحدة النشاط الرياضي تنظم بطولة جامعة عجمان الرياضية لربيع 2024

الأربعاء, فبراير 28, 2024
وحدة النشاط الرياضي تنظم بطولة جامعة عجمان الرياضية لربيع 2024

نظمت وحدة النشاط الرياضي في مكتب الحياة الطلابية بجامعة عجمان بطولة جامعة عجمان الرياضية لربيع 2024، بهدف تطوير مهارات الطلبة الرياضية وتعزيز روح المنافسة بينهم.

وشهدت البطولة مشاركة 210 طالب وطالبة في 8 ألعاب رياضية متنوعة تضمنت الألعاب الفردية والجماعية، قدموا من خلالها أداءً قويًا ومميزًا. وشارك الطلاب في كرة السلة، وكرة الصالات، والكرة الطائرة، وتنس الطاولة، والسباحة، ورفع الأثقال، والشطرنج. بينما شاركن الطالبات في كرة السلة، والكرة الطائرة، وتنس الطاولة، والريشة الطائرة، والشطرنج، والسباحة.

واختُتِمت البطولة بإقامة المباراة النهائية لفريق كرة الطائرة، وتم تكريم الفائزين ومنحهم الأوسمة من قبل الأستاذة أسماء الشامسي، مدير وحدة النشاط الرياضي بالإضافة إلى مشرفي النشاط الرياضي، الكابتن منال القطبلي والكابتن عبد الحميد بكور.

تعكس البطولة الجهود التي تبذلها وحدة النشاط الرياضي في تنظيم وتنسيق الأنشطة الرياضية، وتطوير مهارات الطلاب في مختلف الألعاب الرياضية.  وتلتزم الجامعة بدعم الطلبة لتحقيق التميز والتفوق في جميع المجالات، سواء داخل الصفوف الدراسية أو على أرض الملعب، وتشجعهم على تبني أسلوب حياة صحي.