ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

مكتب التواصل المجتمعي يحتفل باليوم العالمي للسعادة

الجمعة, مارس 22, 2024
مكتب التواصل المجتمعي يحتفل باليوم العالمي للسعادة

احتفل مكتب التواصل المجتمعي في جامعة عجمان باليوم العالمي للسعادة والذي يصادف 20 من شهر مارس من كل عام، من خلال إطلاق حزمة من الأنشطة والفعاليات الموجهة لمختلف الفئات سواء داخل الحرم الجامعة او خارجه، بهدف نشر وتعزيز ثقافة السعادة والإيجابية، وجعلها جزءًا أساسيًا من نمط الحياة.

وانطلقت أولى المبادرات بفعالية "بريد السعادة"، حيث قام المشاركون بكتابة رسائل توجه إلى الأشخاص الذين يرغبون في استقبالها، باستخدام بطاقات بريدية من بريد الإمارات. وبعد كتابة الرسالة، يضع المشاركون البطاقة البريدية في صندوق البريد المخصص لبريد الإمارات، ليتم توزيع الرسائل في وقت لاحق.

كما تم تنظيم زيارة إلى مستشفى الشيخ خليفة للنساء والأطفال في عجمان، بهدف زيارة الأطفال وإدخال السعادة والبهجة عليهم. وخلال الزيارة، قام الفريق بتوزيع الهدايا والألعاب على الأطفال، بهدف تحسين حالتهم النفسية وتشجيعهم على مواصلة رحلة العلاج.

وبالتعاون مع جمعية الإحسان الخيرية، أطلق مكتب التواصل المجتمعي مبادرة "كسوة العيد"، التي أُقيمت في سيتي سنتر عجمان، حيث قدم المتطوعون المساعدة للأطفال في اختيار ملابس العيد، وذلك من خلال توفير قسائم تسوق بقيمة 200 درهم لكل طفل.

تجسد هذه الفعاليات الروح التطوعية والمسؤولية المجتمعية التي يوليها مكتب التواصل المجتمعي لـكافة الفئات في المجتمع. فقد بلغ اجمالي عدد المتطوعين أكثر من 60 متطوعًا، واستفاد منها أكثر من 1100 فردًا. كما بلغت الساعات التطوعية المحققة خلال هذه الفعاليات أكثر من 250 ساعة.

يسعى مكتب التواصل المجتمعي في جامعة عجمان إلى تعزيز التفاعل بين الجامعة والمجتمع المحلي، من خلال تنظيم وإطلاق مجموعة متنوعة من الأنشطة والمبادرات التي تهدف إلى غرس روح العطاء والعمل الخيري والتطوعي في أفراد المجتمع.