ارشيف الأخبار

جامعة عجمان في صدارة مسابقة الجامعة المتميزة للعام 2014-2015

الاثنين, أبريل 27, 2015
جامعة عجمان في صدارة مسابقة الجامعة المتميزة للعام 2014-2015

كرم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، عددا من طالبات جامعة عجمان بالفجيرة وذلك في حفل تكريم الفائزين في 7 جوائز ثقافية وتراثية وفنية التي أطلقتها الوزارة في احتفالات الدولة بحملة العلم واليوم الوطني الـ43، منها جائزة الجامعة المتميزة وجائزة المدرسة المتميزة وجائزة التصوير الفوتوغرافي ومسابقة أجمل صورة ومسابقة أفضل فيديو ومسابقة أفضل شعر وأفضل قصة قصيرة وذلك تقديراً لكل من ساهم في إحياء مناسبة اليوم الوطني واعترافا من الوزارة بما قاموا به من جهد ملموس في إطار احتفالات الدولة بيوم العلم واليوم الوطني.

وقد حصدت طالبات جامعة عجمان ثلاث جوائز:

الطالبة سندية محمد الزيودي من كلية القانون حصلت على المركز الثالث في مسابقة أفضل زي تراثي للأطفال.

الطالبة حصة الشحي من كلية الإعلام حصلت على المركز الثاني في مسابقة أفضل لوحة خط عربي.

الطالبة عائشة الحساني من كلية إدارة الأعمال حصلت على المركز الثالث في مسابقة أفضل لوحة خط عربي.

وحضر التكريم معالي حسين الحمادي، وزير التربية والتعليم، وسعادة عفراء الصابري، وكيل وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، وعدد من المدراء في وزارة التربية والتعليم ووزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، ولجان تحكيم الجائزة ومدراء المدارس الفائزة، ومنسقو الجائزة من المناطق التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم.

والجدير بالذكر أن الاشتراك في مسابقة الجامعة المتميزة قد تم في إطار احتفالات الدولة باليوم الوطني الثالث والأربعين. وقد دخل المنافسات مئات الطلبة من مختلف جامعات الدولة الحكومية والخاصة. كما قام موظفو وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بزيارات ميدانية أثناء الاحتفالات للاطلاع عن كثب على الترتيبات وهو جزء من التقييم الذي اتبعته الوزارة للأنشطة الاحتفالية.

وتأتي مشاركة جامعة عجمان بمقرها في الفجيرة تأكيدا على الدور التفاعلي الكبير الذي تقوم به الجامعات في الاندماج مع فعاليات المجتمع لأنها من المكونات الرئيسية للمجتمع والتي تحتضن أكثر فئات المجتمع طاقة ونشاطا وهم فئة الشباب المتعلم.