ارشيف الأخبار

مشاركة مميزة لكلية الإعلام في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة

الأحد, مارس 08, 2020
مشاركة مميزة لكلية الإعلام في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة

كرم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام الدكتور حسام سلامة عميد كلية الإعلام في جامعة عجمان وعضو اللجنة الأكاديمية، للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة لمشاركته ضمن فعاليات المنتدى، في دورته التاسعة، بورشة عمل تدريبية بعنوان "التحقق من المعلومات والكشف عن الأخبار الكاذبة".

كما تم تكريم الدكتور عماد الدين عمر رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون في الكلية لمشاركته بورقة بحثية بعنوان "شبكة الاتصال الحكومي في إمارة الشارقة - واقع الأداء و تطور الرؤى" وذلك ضمن فعاليات منصة باحثون في المنتدى، والتي تُعنى بمناقشة الأبحاث العلمية من مختلف الجامعات.

وتم أيضا تكريم الدكتورة شيرين موسى، الأستاذ المساعد بكلية الإعلام وعضو اللجنة الأكاديمية للمنتدى، لمشاركتها بورشة عمل تدريبية بعنوان "الابتكار في مجال الاتصال الحكومي". كما شاركت الخريجة سمية محمد في أنشطة منصة باحثون من خلال عرض مشروع تخرجها في تخصص التصميم الجرافيكي الذي أشرفت عليه الدكتورة مرفت مدحت، وقدمته بعنوان "مبادرة ذات" وتهدف في بحثها إلى نشر المعرفة بصورة مبتكرة.

وجدير بالذكر أن فعاليات الدورة التاسعة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الذي نظمه المركز الدولي للاتصال بالشارقة وأقيم على مدار يومي 4 و5 مارس، شهد مشاركة 64 شخصية من كبار المسئولين الحكوميين ووزاء الإعلام والإعلاميين من 16 دولة عربية وأجنبية من مختلف أنحاء العالم، قدموا العديد من الجلسات وورش العمل والتجارب الاتصالية الملهمة عبر المنصات التفاعلية تحت شعار ما وراء الاتصال لتوضيح دور الاتصال الحكومي في بناء المجتمعات وتعزيز السمعة المؤسسية في التفاعل مع الجمهور.