ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تكرّم الإعلامي البارز مصطفى الآغا لدوره المجتمعي الرائد

الاثنين, مايو 03, 2021
جامعة عجمان تكرّم الإعلامي البارز مصطفى الآغا لدوره المجتمعي الرائد

كرّمت جامعة عجمان الإعلامي المبدع مصطفى الآغا، مقدّم برنامج "صدى الملاعب" الشهير ومدير البرامج الرياضية في مجموعة قنوات MBC  في حفل أقيم في الحرم الجامعي يوم 2 مايو 2021، بحضور كلاً من الدكتور كريم الصغير، مدير جامعة عجمان، وأعضاء مجلس مدير الجامعة والدكتور شاهر الموماني، عميد كلية العلوم والإنسانيات وعدد من الأساتذة والطلبة. 

وقدّم الدكتور كريم الصغير درعًا تكريميًا للإعلامي مصطفى الآغا تقديرًا لرحلة عطائه الحافلة بالخدمة الإنسانية وأعمال الخير. وتأتي هذه المبادرة في إطار اعتماد جامعة عجمان الخدمة المجتمعية كنهج أساسي لها يميّزها عن غيرها من الجامعات في المنطقة. 

كما أعلن الآغا عن حصول برنامج بكالوريوس الآداب في علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية بالجامعة على الاعتماد الدولي لمدّة خمس سنوات من قبل المجلس الأعلى لتقييم البحث والتعليم العالي (HCERES)، لتصبح الجامعة واحدة من ثماني جامعات فقط في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نجحت في استيفاء معايير التقييم. ويأتي هذا الخبر بمثابة اعتراف دولي بالجودة العالية لبرامج الجامعة وتقدّمها المستمر بخطى ثابتة نحو التميّز.

وتعليقًا على هذه المناسبة، أعرب مدير الجامعة عن فخره وسعادته باستضافة وتكريم شخصيات اجتماعية وإعلامية مؤثرة قائلاً: "نحن في جامعة عجمان نولي المبادرات والمسؤولية المجتمعية اهتمامًا كبيرًا لما لها من أثر ايجابي على الأفراد والمؤسسات، وخصوصًا في الأوقات الحرجة كتلك التي فرضها وباء فيروس كورونا المستجد. ورأينا في تكريم الإعلامي الكبير مصطفى الآغا جزءً بسيطًا لرد الجميل لرحلة عطائه المؤثرة ".

وخلال الحفل، زار الآغا عددًا من مرافق جامعة عجمان، كالمكتبة والمجمّع الرياضي المزوّد بأحدث التجهيزات، والذي يحتضن العديد من الأنشطة الرياضية والبطولات. كما كانت له جولة في كلّيّة الإعلام حيث زار استديوهاتها المجهزة بأحدث التقنيات التي تحاكي معايير الاستديوهات التلفزيونية العالمية.

وفي ختام زيارته، توجّه الآغا إلى مركز الشيخ زايد للمعارض والمؤتمرات الذي يضم مركزًا للفحص والتطعيم ضد كوفيد-19 بالتعاون مع شركة طموح للرعاية الصحية والذي تم افتتاحه في مارس 2021، بالإضافة إلى عيادة الجامعة المتنقلة لطب الاٍسنان والمقر الخاص بتسجيل الطلبة الجدد للعام الدراسي 2021-2021.