ارشيف الأخبار

الشيخ حميد بن راشد النعيمي يوجه بتخصيص منح دراسية كاملة لثلاث شقيقات متفوقات في جامعة عجمان

الأحد, يوليه 11, 2021
الشيخ حميد بن راشد النعيمي  يوجه بتخصيص منح دراسية كاملة لثلاث شقيقات متفوقات في جامعة عجمان

بتوجيه من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، رئيس مجلس أمناء جامعة عجمان، خصصت جامعة عجمان ثلاث منح دراسية كاملة لثلاث شقيقات توأم من الجنسية الأردنية و اللواتي حصلن على معدل موحد في امتحانات الثانوية العامة و بنسبة 98.5%  في قسم المتقدم من مدرسة الحكمة الخاصة في إمارة عجمان.

وجاءت هذه التوجيهات  من قبل صاحب السمو حاكم عجمان دعما ً لمسيرة التميز و التفوق و انطلاقا من رعاية سموه المستمرة للعلم و العلماء و لتؤكد ضرورة رعاية و دعم الطلبة المبدعين و المتميزين ومد يد العون لهم للاستمرار في رحلة التميز  و الإبداع خلال دراستهم الجامعية والعليا.

وقال سموه "إن دعمنا للمتفوقين من أبنائنا الطلبة هو تكريم للعلم والمتميزين والأوائل وتشجيعا لجيل المستقبل في تحمل المسؤولية لكي يأخذ دوره في خدمة وطنه"، مشيدا بالدعم  الكبير الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ( حفظه الله ) في دعم النهضة التعليمية وإعطاء القطاع التعليمي اهتماما كبيرا ورعاية خاصة باعتباره القطاع الأساسي في تأهيل الكوادر وصقل المواهب وإعداد أجيال مساهمة في تطور الدولة وتقدمها.

وثمن صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي جهود العاملين بالميدان التربوي على مستوى الدولة والهيئات الإدارية والتدريسية الذين لهم دور كبير فيما تحققه الموسسات  التعليمية من نجاح وتفوق.