ارشيف الأخبار

مشاهد من الفخر والفرح في اليوم الأول من حفل تخريج دفعة 2021 لجامعة عجمان من داخل السيارات رغم تحديات كورونا والتباعد الاجتماعي

الأربعاء, يونيو 02, 2021
مشاهد من الفخر والفرح في اليوم الأول من حفل تخريج دفعة 2021 لجامعة عجمان من داخل السيارات رغم تحديات كورونا والتباعد الاجتماعي

 بدأ حفل التخرج في جامعة عجمان بأناقة وبهجة حيث تم تكريم أكثر من 220 خريجاً من جامعة عجمان في اليوم الأول من حفل التخرج الذي سيستمر لثلاثة أيام ابتداءً من 1 يونيو وحتى 3 يونيو.  وهنأ مدير جامعة عجمان الدكتور كريم الصغير ، أثناء افتتاحه الحفل ، الطلاب المتخرجين وأعضاء هيئة التدريس والموظفين على مثابرتهم وعملهم الدؤوب على الرغم من التحديات التي يمثلها الوباء.

كانت هناك مشاهد من البهجة والفرح والفخر بينما يتحرك الطلاب المتخرجون واحدًا تلو الآخر في سياراتهم ، مع عائلاتهم. كان الجو مفعمًا بكل مظاهر الفرح مع صيحات التهنئة من أحبائهم ، حيث سار الطلاب على السجادة الحمراء المؤدية إلى المسرح واحدًا تلو الآخر - واحدًا لاستلام شهادتهم من مدير الجامعة.

سيتم تكريم أكثر من 750 خريجاً من جامعة عجمان ينتمون لمختلف المجالات الأكاديمية في حفل التخرج الذي يستمر ثلاثة أيام من 1 إلى 3 يونيو.

كما يتم بث حفل التخرج لايف - على الهواء مباشرة على اللينك التالي:

www.facebook.com/ajman.university/live

ولضمان سلامة الطلاب ، يُطلب من الجميع الذين يحضرون حفل التخرج من السيارات إجراء اختبار Covid-19 DPI. والتي تتوفر مجانًا لجميع الطلاب المتخرجين في مركز اختبار Covid-19 والتطعيم التابع للجامعة في الحرم الجامعي في مركز الشيخ زايد.